مباراة اشبيلية وقادش بث مباشر

يترقب عشاق لا ليغا الدوري الاسباني وكرة القدم العالمية مباراة قوية تجمع بين قادش واشبيلية مساء اليوم السبت 21 يناير، على ملعب رامون سانشيز بيزخوان ، وذلك لحساب فعاليات الاسبوع الثامن عشر من بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم.

لا ليغا علي موقع الوسط يقدم لمتابعيه وزواره مشاهدة مباراة اشبيلية وقادش بث مباشر اليوم ، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 23:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، وستنقل مواجهة قادش ضد اشبيلية على الهواء عبر قناة beIN Sports HD 1 بأداء صوتي للمعلق رؤوف خليف ، والجدير بالذكر الملخص كامل بعد المباراة ويمكنكم متابعة مباراة اشبيلية وقادش بث مباشر لحظة بلحظة اسفل المقال.

اهداف مباراة قادش واشبيلية يلا شوت

منظموا لا ليغا الدوري الاسباني أعلنوا عن موعد بث مباشر مباراة قادش واشبيلية والذي تم تحديده في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة الساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت الرياض ، وسوف يتم نقل المباراة عبر بث تلفزيوني على قناة beIN Sports HD 1 قناة بي ان سبورتس الرياضية كذلك سيتم نقل المباراة مباشر على موقع الوسط قسم اخبار الرياضة.

أعلن الجهاز الفني لفريق قادش بقيادة ألفارو سيرفيرا ، عن قائمة الفريق الاساسية التي سوف يخوض به مباراة اليوم امام اشبيلية مساء اليوم ضمن مباريات الاسبوع الثامن عشر من مسابقة الدوري الاسباني.

نتيجة مباراة قادش واشبيلية مباشر

وسوف يدخل قادش بتشكيل متوقع على النحو التالي:

تشكيل قادش في حراسة المرمي: جيريمياس ليديسما.

تشكيل قادش في خط الدفاع: ألفونسو إسبينو، رافاييل خاركي، فارازدات هارويان، إسحاق كارثيلين.

تشكيل قادش في خط الوسط : بنس جونسون، توماس ألاركون فيرجارا، أليكس فرنانديز.

تشكيل قادش في خط الهجوم: ميلوتين أوسماييتش، ألفارو نيجريدو، سلفادور سانشيز.

ملخص ماتش قادش ضد اشبيلية الآن مباشر

على الجانب الآخر فقد أعلن مدرب نادي اشبيلية خورخي سامباولي ، عن قائمة فريقه امام نادي قادش في الدوري الاسباني والتي جاءت كما يلي:

تشكيل اشبيلية في حراسة المرمى: بونو.

تشكيل اشبيلية في خط الدفاع: تيليس - جودلاج - ماركاو - مونتيل.

تشكيل اشبيلية في خط الوسط: خوان جوردان - إيسكو - دانيلي.

تشكيل اشبيلية في خط الهجوم: لاميلا - رافا مير - أوليفير توريس.

يلتقي قادش مع نظيره اشبيلية، مساء اليوم السبت ، الموافق الثامن عشر من شهر يناير الجاري، في إطار منافسات في الدوري الاسباني، حيث تنطلق صافرة بداية أحداث مباراة قادش ضد اشبيلية، في تمام الساعة 22:00 مساء بتوقيت القاهرة و 23:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

إنضم لقناتنا على تيليجرام