الاتحاد
الخميس 05 يناير 2023 08:30 م
0 : 1
الهلال
عيسى الحربين روشن السعودي ssc sports 1 الجوهرة المشعة

نتيجة مباراة الاتحاد والهلال ضمن مباريات اليوم اون لاين في الاسبوع 12 من الدوري السعودي - ملخص اهداف مباراة الهلال ضد الاتحاد ،، الهلال يفوز في كلاسيكو السعودية

نتيجة مباراة الاتحاد والهلال ، يترقب جماهير وعشاق كرة القدم في الكلاسيكو السعودي اليوم مشاهدة مباراة الاتحاد اليوم ضد الهلال اون لاين والتي سيتم نقلها حصرياً عبر قنوات ssc Sports بتعليق عيسى الحربين وهي القناة الناقلة لمباراة الاتحاد اليوم مباشرة ضمن مباريات الاسبوع الثاني عشر من دوري روشن السعودي والتي ستقام على أرضية مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة وسنقوم بنشر بث مباشر كتابي للمباراة وكذلك نشر اهداف و ملخص و نتيجة مباراة الهلال والاتحاد عبر قناة ssc الرسمية على يوتيوب او تويتر بعد انتهائها.

نتيجة مباراة الاتحاد والهلال

انتهت بفوز الهلال بهدف نظيف.

مباراة الاتحاد اليوم .. تم الإعلان عن موعد مشاهدة مباراة الاتحاد والهلال مباشرة يلا شوت والذي تم تحديده في تمام الساعة 08.30 بتوقيت الرياض الساعة 09.30 مساء بتوقيت ابوظبي ، وسوف يتم نقل المباراة عبر بث تلفزيوني على قناة ssc Sports الرياضة او عن طريقة خدمة shahid vip التي تعرض قناة اس اس سي السعودية بجودة hd ، كذلك سيتم نقل اخبار المباراة تغطية كتابية مباشرة على موقع الوسط بيومي قسم مباريات اليوم.

المباراة الموعد القنوات الناقلة المعلق الملعب
مباراة الاتحاد ضد الهلال الخميس 05 يناير 2023، 08.30 مساء بتوقيت مكة المكرمة ssc Sports عيسى الحربين استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية

مباراة الاتحاد والهلال الآن .. يلعب اليوم وفي تمام الساعة الثامنة والنصف مساء نادي الهلال مع الاتحاد على أرضية ملعب الجوهرة المشعة بالاسبوع الثاني عشر من الدوري السعودي.

يتواجه الاتحاد امام الهلال بكلاسيكو الكرة السعودية اليوم الخميس ضمن لقاءات الجولة الثانية عشرة من الدوري السعودي والتي ستلعب فيه أندية ضمك أمام الرائد والشباب أمام الوحدة.

اهداف مباراة الاتحاد والهلال

ويستضيف الاتحاد الهلال بأرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة في قمة يأمل خلالها الفريقان ان يتجاوزا بعضهما للبقاء ضمن المنافسين على الصدارة.

ويقع الاتحاد بالمركز الثالث برصيد 24 نقطة بعد 10 مباريات وأخرى مؤجلة مع نادي الشباب بينما يحتل الهلال خامس مراكز الدوري برصيد 22 نقطة من 11 مباراة كان آخرها التعادل مع ضمك.

ملخص مباراة الهلال والاتحاد

ويسعى الاتحاد للحفاظ على السجل الخالي من الهزائم إذ لم يتذوق طعم الخسارة حتى الآن، كما يسعى للفوز خلال مباراته الرابعة توالياً والثامنة في البطولة.

وفي الطرف الآخر يحاول الهلال ان يعود للمسار الصحيح بعد تعرضه لتعادلين أمام النصر في الديربي ثم أمام ضمك في خسارة التقدم بفارق هدفين بالدقائق الأخيرة.

    إنضم لقناتنا على تيليجرام