مباراة الاتحاد وعمان بث مباشر

ترقب عشاق الدوري العماني عمانتل وكرة القدم العمانية مباراة قوية تجمع بين عمان والاتحاد مساء اليوم الثلاثاء 24 يناير، على أرضية ملعب استاد السيب الرياضي ، وذلك لحساب فعاليات الاسبوع 14 من بطولة الدوري العماني عمانتل لكرة القدم.

موقع الوسط يقدم لمتابعيه وزواره مشاهدة مباراة الاتحاد وعمان بث مباشر اليوم ، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 15:10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي الساعة الثانية وعشر دقائق بتوقيت القاهرة، وستنقل مواجهة عمان ضد الاتحاد على الهواء عبر قناة AYN TV بأداء صوتي للمعلق عصام عبده ، والجدير بالذكر الملخص كامل بعد المباراة ويمكنكم متابعة مباراة الاتحاد وعمان بث مباشر لحظة بلحظة اسفل المقال.

ملخص اهداف عمان والاتحاد يلا شوت

المناسبة البطولة الجولة التوقيت القناة الملعب
عمان والاتحاد الدوري العماني الاسبوع 14 15:10 بتوقيت مكة AYN TV استاد السيب

منظموا الدوري العماني عمانتل قد أعلنوا عن موعد بث مباشر مباراة عمان والاتحاد والذي تم تحديده في تمام الساعة الثانية وعشر دقائق بتوقيت القاهرة الساعة الثالثة وعشر دقائق مساء بتوقيت الرياض ، وسوف يتم نقل المباراة عبر بث تلفزيوني على قناة AYN TV عمان الرياضية كذلك سيتم نقل المباراة مباشر على موقع الوسط قسم اخبار الرياضة.

أعلن جهاز عمان الفني بقيادة المغربي إدريس إل مرابط ، عن قائمة الفريق الاساسية التي سوف يخوض به مباراة اليوم امام الاتحاد مساء اليوم ضمن مباريات الاسبوع 14 من مسابقة الدوري العماني عمانتل.

نتيجة مباراة عمان والاتحاد مباشر

وسوف يدخل عمان بتشكيل متوقع على النحو التالي:

تشكيل عمان في حراسة المرمى مازن الكاسبي

تشكيل عمان في خط الدفاع : مشعل الفارسي وجابر محمد العويسي ومحمد عياد علي ويعقوب سعيد الغافري

تشكيل عمان في خط الوسط : عادل سعيد الشبلي وعمار عبدالرحمن البوسعيدي وأيمن درويش البريكي وهاني ثابت العلوي.

تشكيل عمان في خط الهجوم : واشنطن وادمير وأحمد سعيد الشبلي.

اهداف ماتش عمان ضد الاتحاد الآن مباشر

على الجانب الآخر فقد أعلن مدرب نادي الاتحاد المدرب خالد اللاهوري ، عن قائمة فريقه امام نادي عمان في الدوري العماني عمانتل والتي جاءت كما يلي:

تشكيل الاتحاد في حراسة المرمي : عادل جميع.

تشكيل الاتحاد في الدفاع : محمد باحجاج، ومجيد سالمين، وناجي عبد الحكيم، و رائد خميس.

تشكيل الاتحاد في الوسط: احمد المعمري، وعلي الرواس، وبلال زايد ، ومحمد عاشور.

تشكيل الاتحاد في الهجوم : عبد الملك عبد الواحد، أحمد سالم.

اليوم يلتقي فريق عمان مع نظيره الاتحاد، مساء اليوم الثلاثاء ، الموافق الرابع والعشرون من شهر يناير الجاري، في إطار منافسات في الدوري العماني عمانتل، حيث تنطلق صافرة بداية أحداث مباراة عمان ضد الاتحاد، في تمام الساعة 14:10 مساء بتوقيت القاهرة و 15:10 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

إنضم لقناتنا على تيليجرام