مباراة الارجنتين والمكسيك

الآن اهداف مباراة منتخب الارجنتين والمكسيك .. ننشر لكم ملخص نتيجة مباراة الارجنتين والمكسيك - فوز المنتخب الارجنتيني على المكسيكي بهدفين نظيفين في كأس العالم 2022

نتيجة مباراة الارجنتين والمكسيك اليوم .. يترقب جماهير كرة القدم مساء اليوم السبت 26-11-2022 متابعة مباراة منتخب الارجنتين والمكسيك المقامة على أرضية ملعب لوسيل ضمن مواجهات الجولة الثانية من مباريات كأس العالم 2022 مونديال قـْطر والقنوات الناقلة لهذه المباراة هي قناة بي إن سبورت ماكس 2 وكذلك قناة الكأس اكسترا ون وتو وسنقوم في موقع الوسط بنشر اخبار بث مباشر كتابي للمباراة وكذلك نشر اهداف و ملخص و نتيجة مباراة منتخب المكسيك ضد الارجنتين بعد انتهائها.

نتيجة مباراة الارجنتين والمكسيك

انتهت المباراة بفوز الارجنتين بهدفين نظيفين.

تم الإعلان من قبل ادارة الفيفا عن موعد مباراة منتخب الارجنتين والمكسيك بث مباشر في تمام الساعة 10.00 مساءً بتوقيت الرياض الساعة 09.00 مساءً بتوقيت القاهرة وسوف يتم نقل المباراة عبر بث تلفزيوني على قناة بي إن سبورت ماكس 2 الرياضة وبتعليق حفيظ دراجي وكذلك خدمة beIN Sports Connect وكذلك تطبيق TOD كذلك سيتم نقل تغطية المباراة مباشر كتابياً على موقع الوسط قسم مشاهدة مباراة.

المباراة الموعد القنوات الناقلة الملعب
منتخب الارجنتين ضد المكسيك السبت 26 نوفمبر 2022، 10.00 مساء بتوقيت الرياض beIN Sports 2 HD max بتعليق حفيظ دراجي ملعب لوسيل

مباراة الارجنتين ضد المكسيك مباشر .. يلعب مساء اليوم السبت وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة المنتخب الارجنتيني ضد المنتخب المكسيكي في الجولة الثانية من كأس العالم 2022 مونديال قـْطر.

أكد ليونيل سكالوني مدرب منتخب الارجنتين أن مباراة اليوم امام المكسيك مختلفة تمامًا عن مواجهة السعودية، ولكنه لن يغير من طريقة اللعب.

اهداف مباراة الارجنتين والمكسيك اليوم

وتلقى منتخب الأرجنتين او خسارة له في بداية مشواره ببطولة مونديال قطر 2022 على يد السعودية بنتيجة 1-2 اهداف.

الهدف الأول

الهدف الثاني

ويلتقي منتخب الأرجنتين اليوم المنتخب المكسيكي، خلال مباراة ثاني جولات المجموعة الثالثة ببطولة كأس العالم 2022.

وأشار المدرب سكالوني بالمؤتمر التقديمي إلى أن طريقة لعب الارجنتين لن تختلف، موضحًا أنه كان يشعر بالقلق أمام السعودية ولكن يجب أن يصمد الأرجنتين ويتعلم الدرس ويستجمع قواه للفوز على المكسيك.

ملخص مباراة المنتخب الارجنتيني ضد المكسيك

وأكد أن منتخب المكسيك فريق رائع ومنتخب هجومي ويقوده مدرب مميز وهو تاتا مارتينو، موضحًا أن منتخب الأرجنتين عليه أن يقوم بإدارة اللعب بالطريقة التي اعتاد عليها.

وأوضح المدرب أن جميع لاعبين الارجنتين لديهم إصرار على تقديم كل ما لديهم حتى يتم تصحيح الوضع الحالي، وتلافي ما حدث في لقاء السعودية.

نتيجة الشوط الأول هي سلبية بدون اهداف ولم يستطع اي فريق التسجيل على الآخر.

إنضم لقناتنا على تيليجرام