مباراة الاسماعيلي وحرس الحدود مباشر

رابط نتيجة أهداف مباراة الاسماعيلي وحرس الحدود بث مباشر يلاشوت على قناة On Time Sport 2 ضمن مباريات اليوم في الأسبوع الثاني عشر من الدوري المصري الممتاز - بث مباشر ماتش الاسماعيلي ضد حرس الحدود اليوم.

مباشر نتيجة أهداف مباراة الاسماعيلي وحرس الحدود .. نقدم لكل جماهير وعشاق الكرة المصرية من خلال موقع الوسط اليوم مشاهدة مباراة الاسماعيلي وحرس الحدود مباشرة الآن يلا شوت والتي سيتم نقلها على قناة On Time Sport 2 الناقلة للمباراة ضمن مباريات الأسبوع الثاني عشر من الدوري المصري الممتاز والتي ستقام على ملعب ستاد الكلية الحربية حيث سنقوم بنشر البث المباشر للمباراة وكذلك نشر أهداف وملخص المباراة التي ستلعب اليوم الاحد 08-01-2023 .

نتيجة أهداف الاسماعيلي وحرس الحدود يلا شوت

تم الإعلان عن موعد بث مباشر مباراة الاسماعيلي وحرس الحدود والذي تم تحديده في تمام الساعة 14:45 بتوقيت القاهرة الساعة 15:45 مساء بتوقيت الرياض ، وسوف يتم نقل المباراة عبر بث تلفزيوني على قناة On Time Sport الرياضة كذلك سيتم نقل المباراة مباشر على موقع الوسط قسم مباريات اليوم.

المناسبة البطولة الجولة الموعد التوقيت
مباراة الاسماعيلي وحرس الحدود الدوري المصري الاسبوع الثاني عشر الساعة 14:45 بتوقيت القاهرة الساعة 15:45 مساء بتوقيت الرياض On Time Sport 2

في هذه الاثناء فقد أعلن الجهاز الفني للاسماعيلي بقيادة العالمي أحمد حسام ميدو ، عن تشكيلة الفريق الرسمية الذي سيخوض به مباراة اليوم امام حرس الحدود عصر اليوم ضمن مباريات الجولة الثانية عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

أهداف مباراة الاسماعيلي وحرس الحدود مباشر

وجاء تشكيل الاسماعيلي كالتالي:

حارس المرمى: محمد كوكو.

خط الدفاع: عصام صبحي – باهر المحمدي – محمد هاشم – محمد دسوقي.

خط الوسط: عماد حمدي – محمد حسن – أحمد مدبولي.

خط الهجوم: محمود الشبراوي – ياو أنور – عبد الرحمن مجدي.

ومن خلال هذه القائمة فيجلس على دكة البدلاء الخاصة بفريق الدراويش ، كلًا من الحارس محمد فوزي في حراسة المرمي واللاعب إياد العسقلاني واللاعب أحمد محسن وايضا محمد بيومي وكذلك محمد مخلوف واللاعب محمد عبد السميع والنجم باسم مرسي واللاعب فراس شواط وتم استباعد وصالح جمعه من القائمة.

ملخص ماتش الاسماعيلي ضد حرس الحدود الآن مباشر

على الجانب الآخر أعلن مدرب حرس الحدود أحمد أيوب ، عن تشكيلة فريقه والتي جاءت كما يلي:

.حراسة المرمى: محمد فوزي

خط الدفاع: أحمد شديد قناوي – محمود بن والي – إسلام عبد الله – مؤمن عوض.

خط الوسط: مصطفى صبحي – أحمد فتحي – مصطفى جمال.

خط الهجوم: مصطفى عبد الرؤوف "زيكو" – محمد ممدوح – وجيه عبد الحكيم.

ومن هنا فقد أعلنت لجنة الحكام الرئيسية اليوم بالاتحاد المصرى لكرة القدم، طاقم التحكيم الذي سوف يدير مباراة اليوم بين الإسماعيلي وحرس الحدود في الجولة الـ 12 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي من المقرر إقامتها اليوم الأحد فى تمام الساعة الثالثة إلا ربع عصرا على ملعب الكلية الحربية بالقاهرة.

هذا ومن خلال هذه المواجهة فسوف يدير المباراة الحكم محمد يوسف فياض حكم ساحة، وسوف يعاونه أحمد توفيق طلب مساعد أول وهشام عبد المطلب مساعد ثان ومحمد الغازي حكمًا رابعًا، ومن خلال تقنية الفيديو الحكم محمد نهاد محجوب والحكم هاني خيري.

إنضم لقناتنا على تيليجرام