الامارات
السبت 07 يناير 2023 04:15 م
1 : 2
البحرين
خالد الحدي خليجي 25 الكأس الرياضية الميناء

نتيجة مباراة منتخب الامارات والبحرين في خليجي 25 .. ننشر لكم ملخص اهداف مباراة الامارات والبحرين على قناة الكأس hd مباشرة تويتر في بطولة كاس الخليج 2023 لكرة القدم ضمن مباريات اليوم في خليجي 25 البصرة

نتيجة مباراة الامارات والبحرين اليوم .. يترقب جماهير كرة القدم العربية اليوم السبت 07-01-2023 متابعة مباراة منتخب الامارات والبحرين تويتر المقامة على أرضية ملعب الميناء ضمن مواجهات دور المجموعات الجولة الأولى من بطولة كأس الخليج العربي خليجي 25 والقنوات الناقلة لهذه المباراة هي قناة السعودية الرياضية 1 وكذلك قناة الكأس الرياضية المفتوحة وسنقوم في موقع الوسط بنشر اخبار بث مباشر كتابي للمباراة وكذلك نشر اهداف و ملخص و نتيجة مباراة منتخب البحرين ضد الامارات بعد انتهائها.

نتيجة مباراة الامارات والبحرين

الامارات ضد البحرين تويتر .. تم الإعلان من قبل الادارة المنظمة لبطولة كأس الخليج العربي لخليجي 25 عن موعد مباراة منتخب الامارات والبحرين بث مباشر في تمام الساعة 04.15 مساءً بتوقيت الرياض وبغداد الساعة 05.15 مساءً بتوقيت ابوظبي ومسقط وسوف يتم نقل المباراة عبر بث تلفزيوني على قناة السعودية الرياضية 1 وبتعليق عبدالعزيز الزيد وكذلك قناة الكأس hd بتعليق خالد الحدي كذلك سيتم نقل تغطية المباراة مباشر كتابياً على موقع الوسط المريسي قسم مشاهدة مباراة.

المباراة الموعد القنوات الناقلة الملعب
منتخب الامارات ضد البحرين السبت 07 يناير 2023، 04.15 مساء بتوقيت الرياض KSA Sports 1 HD بتعليق عبدالعزيز الزيد ملعب الميناء

مباراة الامارات والبحرين .. يلعب مساء اليوم السبت وفي تمام الساعة الرابعة والربع مساءً بتوقيت بغداد ومكة المكرمة المنتخب الاماراتي ضد المنتخب البحريني في الجولة الأولى من خليجي 25 البصرة.

يستهل منتخب الإمارات اول مشواره في بطولة خليجي 25 البصرة، بمواجهة المنتخب البحريني، حامل اللقب، اليوم السبت ضمن مواجهات المجموعة الثانية للبطولة.

ويسعى منتخب الإمارات لكرة القدم خلال هذه النسخة للفوز باللقب الخليجي الثالث، بعد حصوله على اللقبين السابقين في 2007 و2013، فيما سيحاول منتخب البحرين الحفاظ على لقبه الأول الذي تمكن من تحقيقه في النسخة الماضية عام 2019.

اهداف مباراة الامارات والبحرين اليوم

البحرين مباشر الآن .. وتعد مباراة اليوم مواجهة بين أكبر معدل أعمار للمنتخبين بالبطولة، حيث يبلغ معدل أعمار منتخب البحرين 27.9 عاماً، ويأتي المنتخب الإماراتي بالمركز الثاني بمعدل أعمار 27.3 عاماً.

وتعددت المباريات السابقة بين البحرين ضد الامارات على صعيد المنافسات القارية والإقليمية والودية، وفاز منتخب الإمارات بنتيجة 2-1 اهداف في آخر مباراة بينهما وكانت في "خليجي 21" بالبحرين عام 2015 ضمن مواجهات الدور الأول، فيما تعادل المنتخبان 1-1 خلال آخر مواجهة جمعت بينهما ببطولة كأس آسيا التي اقيمت في أبو ظبي عام 2019.

ملخص مباراة خليجي 25 اليوم

وقد أعرب الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، عن ثقته الكبيرة في إمكانيات لاعبي منتخب الإمارات، وقدرتهم بالمنافسة على لقب "خليجي 25" لهذا الموسم.

    إنضم لقناتنا على تيليجرام