الامارات
الثلاثاء 10 يناير 2023 04:15 م
0 : 1
الكويت
فارس عوض كأس الخليج 25 AD Sports 1 HD الميناء الأولمبي

خطف المنتخب الكويتي فوزا قاتلا من منتخب الإمارات، بفوزه بـ نتيجة (1-0) اهداف، وننشر لكم نتيجة مباراة الامارات والكويت وكذلك ملخص اهداف مباراة الكويت والامارات في بطولة كأس الخليج 25.

نتيجة مباراة الكويت والامارات .. سجل هدف الأزرق الوحيد اللاعب البديل أحمد عبد الله، بالدقيقة 90 من زمن المباراة التي اقيمت في ملعب الميناء الدولي، مساء اليوم الثلاثاء بالجولة الثانية من دور المجموعات بكأس الخليج 25.

الآن : مباراة البحرين والكويت مباشر | مباراة قطر والامارات مباشر

وبهذا الفوز يرفع منتخب الكويت رصيده إلى 3 نقاط، ويحتل المركز الثالث من ترتيب المجموعة، بفارق الأهداف عن قطر والبحرين في المركزين الأول والثاني.

ويحتل الإمارات المركز الأخير بترتيب المجموعة دون نقاط، ويتبقى له مباراة امام قطر يوم الجمعة المقبل، بالجولة الثالثة، الأخيرة في المجموعة، التي ستشهد أيضا مباراة الكويت والبحرين.

نتيجة مباراة الامارات والكويت

انتهت المباراة بفوز الكويت بهدف نظيف.

تم الإعلان من قبل الادارة المنظمة لبطولة خليجي 25 في البصرة عن موعد مباراة منتخب الامارات والكويت بث مباشر في تمام الساعة 04.15 مساءً بتوقيت الرياض وبغداد الساعة 05.15 مساءً بتوقيت ابوظبي وسوف يتم نقل المباراة عبر بث تلفزيوني على قناة ابوظبي الرياضية 1 وبتعليق فارس عوض وكذلك الكأس الرياضية hd بتعليق خالد الحدي كذلك سيتم نقل تغطية المباراة مباشر كتابياً على موقع الوسط نت قسم مشاهدة مباراة.

بدأت المباراة وتم إضافة شاشة بث مباشر عن طريق قناة السعودية الرياضية 1 في يوتيوب

انتهت احداث الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف، ضاعت العديد من الفرص لكلا الفريقين لكن الشوط الأول بوجه عام كان ضعيفاً.

المباراة الموعد القنوات الناقلة الملعب
منتخب الامارات ضد الكويت الثلاثاء 10 يناير 2023، 04.15 مساء بتوقيت الرياض AD sports 1 hd بتعليق فارس عوض ملعب الميناء الأولمبي

مباراة الامارات ضد الكويت .. يلعب مساء اليوم الاثنين وفي تمام الساعة الرابعة والربع مساءً بتوقيت بغداد ومكة المكرمة المنتخب الاماراتي ضد المنتخب الكويتي في الجولة الثانية من خليجي 25 البصرة.

يتطلع منتخبا الإمارات والكويت لكرة القدم، إلى تصحيح مسارهم في بطولة خليجي 25، وذلك عندما يتواجهان اليوم بالجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية، على ارضية ستاد الميناء الأولمبي بمدينة البصرة.

اهداف مباراة الامارات والكويت اليوم

ويحتل الأزرق الكويتي المركز الأخير بترتيب المجموعة الثانية بدون نقاط أو أهداف، في حين لا يملك الأبيض الإماراتي اي نقاط ايضاً في رصيده.

وتعرض منتخبا الكويت والإمارات للخسارة خلال أولى جولات خليجي 25 زين البصرة، حيث خسر الأزرق أمام قطر بنتيجة 2-0، وبالمثل فاز البحرين على منتخب الإمارات بنتيجة 2-1 اهداف.

القنوات الناقلة لمباراة الامارات ضد الكويت

سوف يتم نقل مباراة الكويت ضد الامارات بالجولة الثانية من خليجي 25 عبر القنوات التالية:

ملخص مباراة الكويت ضد الامارات خليجي 25

وستكون مباراة اليوم بين المنتخبين حاسمة في مشوارهما بخليجي 25، مما يزيد من صعوبة المباراة، حيث ان الذي سيخسر سيكون ثاني الخارجين من البطولة بعد منتخب اليمن الذي خرج بالأمس.

وقد استقر مدرب الكويت البرتغالي روس بينتو، على توليفة يغلب عليها الهجوم حتى طريقة اللعب 4/3/2/1 التي عول عليها أمام المنتخب العنابي في الجولة الأولى.

ودخل الثلاثي شبيب الخالدي، وفيصل زايد، وفهد الهاجري، في حسابات المدرب بينتو،على حساب إبراهيم كميل، وأحمد الظفيري، وحسن حمدان، والأخير اشتكى من شد عضلي، بعد المباراة الماضية أمام قطر.

    إنضم لقناتنا على تيليجرام