الأهلي
الثلاثاء 10 يناير 2023 05:40 م
1 : 1
القادسية
غير معروف يلو السعودي ksa sport 2 سعود بن جلوي

نتيجة مباراة القادسية ضد الاهلي اليوم .. انتهت قبل قليل المباراة وننشر لكم ملخص اهداف مباراة الاهلي والقادسية 1-1 المنقولة على قناة KSA Sports 2 ضمن مباريات اليوم في الاسبوع 16 من دوري يلو السعودي 2023

نتيجة مباراة الاهلي والقادسية .. يترقب جماهير وعشاق الكرة السعودية اليوم مشاهدة مباراة الاهلي اليوم ضد القادسية اون لاين الاسطورة والتي سيتم نقلها على قناة KSA Sports 2 وهي القناة الناقلة لمباراة الاهلي اليوم مباشرة ضمن مباريات الأسبوع السادس عشر من دوري يلو السعودي والتي ستقام على ارضية ملعب سعود بن جلوي وسنقوم بنشر البث المباشر للمباراة وكذلك نشر اهداف و ملخص و نتيجة مباراة الاهلي تويتر بعد انتهائها.

نتيجة مباراة الاهلي والقادسية اليوم

انتهت المباراة بالتعادل الايجابي 1-1 اهداف.

تم الإعلان عن موعد مشاهدة مباراة القادسية والاهلي لايف الاسطورة والذي تم تحديده في تمام الساعة 05.40 بتوقيت الرياض الساعة 04.40 مساء بتوقيت القاهرة ، وسوف يتم نقل المباراة عبر بث تلفزيوني على قناة KSA Sports 2 الرياضة ، كذلك سيتم نقل اخبار المباراة بشكل مباشر على موقع الوسط قسم مباريات اليوم.

المباراة الموعد القنوات الناقلة المعلق الملعب
مباراة الاهلي ضد القادسية الثلاثاء 10 يناير 2023، 05.40 مساء بتوقيت السعودية KSA Sports 2 غير معروف مدينة الأمير سعود بن جلوي

يلعب اليوم وفي تمام الساعة الخامسة و40 دقيقة مساء نادي القادسية ضد الاهلي على أرضية ملعب سعود بن جلوي في الخبر بالجولة 16 من دوري يلو الدرجة الأولى.

يشهد لقاء القادسية ضد الأهلي، اليوم الثلاثاء صداما بين الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب أهلي جدة والكونغولي والتر بواليا مهاجم نادي القادسية السعودي.

اهداف مباراة الاهلي والقادسية

وتدرب بواليا بقيادة موسيماني لفترة في نادي الأهلي المصري، وطلب موسيماني التعاقد مع بواليا الذي كان يلعب حينها في صفوف نادي الجونة وانضم بالفعل للأهلي المصري في يناير 2021.

ولكن أحلام بواليا الوردية تحولت إلى كابوس بظل ابتعاده عن المشاركة بقرار من المدرب موسيماني الذي قام بإبقائه في دكة البدلاء ليتحول اللاعب الكونغولي إلى نادي مالاتيا سبور التركي في انتقالات صيف 2021 وعاد بعد 3 أشهر للأهلي السعودي الذي أعاره إلى السيلية القطري حتى نهاية الموسم الماضي.

ملخص مباراة الأهلي ضد القادسية

وشارك المهاجم بواليا بقيادة موسيماني في 31 مباراة من أصل 47 لقاء بواقع 1170 دقيقة وقام بتسجيل 5 أهداف وصنع 4 أهداف، وخاض 13 مباراة فقط بصفة أساسية مع الأهلي بقيادة المدرب موسيماني.

وتمكن بواليا خلال هذا الموسم من تسجيل 3 أهداف مع نادي القادسية في دوري يلو.

    إنضم لقناتنا على تيليجرام