البحرين
الجمعة 13 يناير 2023 06:00 م
1 : 1
الكويت
خليل البلوشي كأس الخليج 25 الكأس تو البصرة الدولي

انتهت قبل قليل مباراة البحرين والكويت بـ نتيجة 1-1 اهداف وهذا ما يعني تأهل منتخب البحرين لنصف نهائي كأس الخليج 25 ، وننشر لكم ملخص اهداف مباراة البحرين والكويت كاملة

نتيجة مباراة البحرين والكويت اليوم .. تترقب جماهير كرة القدم العربية اليوم الجمعة 13-01-2023 متابعة مباراة منتخب البحرين والكويت المقامة على أرضية ملعب البصرة الدولي ضمن مواجهات الجولة الأخيرة من دور المجموعات من بطولة كأس الخليج خليجي 25 والقنوات الناقلة لهذه المباراة هي قناة السعودية الرياضية 1 وكذلك قناة الكأس ون المفتوحة وسنقوم في موقع الوسط الإخباري بنشر اخبار بث مباشر كتابي للمباراة وكذلك نشر ملخص اهداف وكذلك نتيجة لعبة منتخب الكويت ضد البحرين بعد انتهائها.

نتيجة مباراة البحرين والكويت

انتهت المباراة بالتعادل الايجابي 1-1 اهداف، وهذا ما يعني تأهل المنتخب البحريني لنصف نهائي خليجي 25.

تم الإعلان من قبل الادارة المنظمة لبطولة خليجي 25 في البصرة عن موعد مباراة منتخب البحرين والكويت بث مباشر في تمام الساعة 06.00 مساءً بتوقيت الرياض والمنامة الساعة 07.00 مساءً بتوقيت ابوظبي ومسقط وسوف يتم نقل المباراة عبر بث تلفزيوني على قناة السعودية الرياضية 1 وبتعليق فهد العنزي وكذلك ابو ظبي الرياضية hd بتعليق احمد الحامد كذلك سيتم نقل تغطية المباراة مباشر كتابياً على موقع الوسط المريسي قسم مشاهدة مباراة.

المباراة الموعد القنوات الناقلة الملعب
منتخب البحرين ضد الكويت الجمعة 13 يناير 2023، 6.00 مساء بتوقيت الرياض Alkass Two HD بتعليق خليل البلوشي ملعب البصرة الدولي

يلعب مساء اليوم الاثنين وفي تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت بغداد ومكة المكرمة المنتخب البحريني ضد المنتخب الكويتي في الجولة الثالثة من خليجي 25 البصرة.

يتصدر منتخب البحرين ترتيب المجموعة بست نقاط بعد فوزين متتالين على كلاً من الإمارات وقطر، مقابل ثلاث نقاط لقطر الفائزة على الكويت بنتيجة 2-0 والكويت الفائزة على الإمارات بنتيجة 1-0 ، فيما يتذيل منتخب الإمارات الترتيب بدون نقاط، علما بأن بطل هذه المجموعة ووصيفه يبلغان نصف النهائي.

اهداف مباراة البحرين والكويت اليوم

ويدخل المنتخب البحريني مواجهة اليوم بأكثر من فرصة لبلوغ الدور الثاني، في حين يحتاج منتخب الكويت بشكل كبير للفوز، حتى يصل لنفس الهدف والخروج من حسابات معقدة.

ويدرك مدرب البحرين البرتغالي هيليوا سوزا، أنه يلعب من أجل الفوز وهذا هو أسلم طريق لتأمين بطاقة التأهل، وسط جاهزية كبيرة بصفوف الفريقه ووجود خيارات كثيرة على صعيد التوليفة المناسبة للمباراة.

ملخص مباراة الكويت ضد البحرين في خليجي 25

ودائما ما تمثل الأوراق التي يحتفظ بها مدرب المنتخب البحريني سوزا على دكة البدلاء، نقطة التحول وهذا ما حدث خلال المباراة الماضية امام المنتخب القطري بعد دخول كميل الأسود.

وعطفا على تصريحات المدرب سوزا، والذي يحظى بثقة كبيرة من جماهير الأحمر البحريني بعد أن نجح من قيادة الفريق ببراعة خلال مباريتي البحرين ضد الامارات وقطر فإنه لا يفرق بين عناصر أساسية وأخرى على دكة البدلاء.

    إنضم لقناتنا على تيليجرام