مباراة البحرين وبلجيكا بث مباشر

الحين تترقب عشاق كرة اليد العالمية مباراة قوية تجمع بين البحرين وبلجيكا مساء اليوم الثلاثاء 17 يناير، على أرضية ملعب مالمو أرينا ، وذلك لحساب فعاليات الجولة الثالثة المجموعة اتش من كأس العالم لكرة اليد لكرة القدم.

البحرين وبلجيكا الان موقع صحيفة الوسط تقدم لمتابعيه وزواره مشاهدة مباراة البحرين وبلجيكا بث مباشر اليوم ، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 20:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، وستنقل مواجهة البحرين ضد بلجيكا على الهواء عبر قناة beIN Sports France بأداء صوتي للمعلق عبد الله السعدي ، والجدير بالذكر الملخص كامل بعد المباراة ويمكنكم متابعة مباراة البحرين وبلجيكا بث مباشر لحظة بلحظة اسفل المقال.

بث مباشر مشاهدة البحرين وبلجيكا يلا شوت

وان منظموا كأس العالم لكرة اليد قد أعلنوا عن موعد بث مباشر مباراة البحرين وبلجيكا والذي تم تحديده في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة الساعة الثامنة مساء بتوقيت الرياض ، وسوف يتم نقل المباراة عبر بث تلفزيوني على قناة beIN Sports France بي ان سبورتس اتش الفرنسية كذلك سيتم نقل المباراة مباشر على موقع الوسط قسم مباريات اليوم.

ومن هنا فقد أعلن الجهاز الفني لفريق البحرين بقيادة أرون كريستيانسون، عن تشكيلة الفريق الرسمية الذي سيخوض به مباراة اليوم امام بلجيكا مساء اليوم ضمن مباريات الجولة الثالثة المجموعة جي من مسابقة كأس العالم لكرة اليد.

مشاهدة مباراة البحرين وبلجيكا بث مباشر

وجاء تشكيل المدير الفني أرون كريستيانسون مدرب فريق البحرين في كأس العالم لكرة اليد لكرة القدم كالتالي:

حراسة المرمى: كريم هنداوي من الزمالك - عبدالرحمن حُميد من الأهلي -

حسين علي الصياد من نادي النور السعودي، محمد عبدالحسين، محمد ميرزا سلمان، بلال بشام أسكاني، علي عبدالله عيد، مهدي عبدالله سعد، محمد حبيب ناصرمن نادي النجمة، حسن السماهيجي، محمد علي عبدالرضا، عبدالله علي، حسين محفوظ من نادي الأهلي.

- محمد حبيب ، أحمد جاسم المقابي من نادي القادسية الكويتي، علي ميرزا سلمان من نادي برقان الكويتي، علي عبدالقادر سلمان من نادي كاظمة الكويتي، أحمد جلال فضل من نادي الشباب، قاسم قمبر من نادي باربار، هشام أحمد عيسى من نادي الدير، حسن ميرزا سلمان من نادي التضامن

ماتش البحرين ضد بلجيكا الآن مباشر

ومن هنا فتعود أهمية هذه المواجهة إلى أنها سوف يتحدد منها أحد المنتخبات المتأهلة رسميًا إلى الدور الاساسي من المجموعة الثامنة والأخيرة، وايضا سوف يتحدد مصير أحد المنتخبين العربين المتواجدين في هذه المجموعة البحرين ومنتخب تونس سواء بالتأهل للدور القادم أو اللعب في منافسات دور كأس الرئيس.

البحرين وبلجيكا اليوم يلتقي فريق البحرين مع نظيره بلجيكا، مساء اليوم الثلاثاء ، الموافق السابع عشر من شهر يناير الجاري، في إطار منافسات في كأس العالم لكرة اليد، حيث تنطلق صافرة بداية أحداث مباراة البحرين ضد بلجيكا، في تمام الساعة 19:00 مساء بتوقيت القاهرة و 20:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

إنضم لقناتنا على تيليجرام