نتيجة اهداف مباراة البرازيل وصربيا 2-0 ملخص اليوم ماتش كأس العالم 2022

نجح المنتخب البرازيلي في الفوز على نظيره الصربي، بـ نتيجة (2-0) اهداف في المباراة التي جمعت بينهما على استاد لوسيل، مساء اليوم في منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس العالم.

وقد أحرز ريتشارليسون اهداف البرازيل الاثنين في الدقائق 62 و73.

وبهذا الفوز، يتصدر منتخب البرازيل المجموعة السابعة برصيد 3 نقاط بالتساوي مع منتخب سويسرا، بينما يقبع منتخب صربيا بقاع الجدول بدون نقاط.

هنــا : بث مباشر قطر والسنغال

اهداف مباراة البرازيل وصربيا اليوم

مرت دقائق المباراة المباراة الأولى بدون أي خطورة على مرمى المنتخبين، وبالدقيقة السابعة حصل مدافع صربيا بافلوفيتش على الكرت الأصفر الأول بالمباراة بعد تدخل قوي ضد نيمار في وسط الملعب.

وبالدقيقة التاسعة قام كاسيميرو بتمرير كرة رائعة بين خطوط المنتخب الصربي لتصل إلى نيمار بداخل المنطقة لكن نيمار فشل في التسديد بعد نجاح الدفاع الصربي بإنقاذ الموقف وتشتيت الكرة.

نيمار كاد أن يخدع حارس صربيا فانيا ميلينكوفيتش، بعد تنفيذ ركلة ركنية من الناحية اليسرى مباشرة باتجاه شباك المنتخب الصربي لكن الحارس تألق وأبعدها ببراعة عن مرماه إلى ركنية.

ومن داخل منطقة الجزاء بالدقيقة 34 قام البرازيلي رافينيا بإطلاق تسديدة أرضية بقدمه اليسرى لكنها لم تكن بالقوة الكافية لتدخل شباك صربيا لتصل لأحضان الحارس.

نتيجة مباراة البرازيل وصربيا

وتألق المدافع بافلوفيتش في إنقاذ مرماه من فرصة هدف محقق للسيلساو بعد تمريرة ممتازة إلى رافينيا الذي كاد أن ينفرد بالمرمى قبل أن يتدخل المدافع بافلوفيتش ويبعد الكرة قبل ان تصل إلى رافينيا.

واستمر طوفان وسيطرة لاعبي البرازيل على مجريات المباراة وبالدقيقة 55 قام فينيسيوس بتمرير عرضية بداخل المنطقة ووصلت لنيمار من أمام منطقة الستة ياردة وسددها لكن مرت بجوار المرمى.

وفي الدقيقة 62 نجح ريتشارليسون في تسجيل أول أهداف البرازيل بعد كرة قام بتمريرها نيمار إلى فينيسيوس والذي قام بتسديدها ولكن الحارس تصدى لها وارتدت منه ويتابعها ريتشارليسون بتسديدة اسكنها في الشباك.

وسنحت فرصة خطيرة لصالح صربيا بالدقيقة 70 بعد ان تم تنفيذ ركنية عن طريق تاديتش بداخل منطقة الجزاء وقابلها ميلينكوفيتش سافيتش برأسية وفشل زملائه بالمتابعة ليشتتها الدفاع البرازيلي.

ملخص مباراة البرازيل وصربيا اليوم

وفي الدقيقة 73 تمكن ريتشارليسون من تسجيل ثاني اهداف البرازيل وهو اروع اهداف المونديال حتى هذه اللحظة في الدقيقة 73 حيث حصل على تمريرة من فينيسيوس واستلم المهاجم الكرة بقدمه اليسرى وقام بإطلاق تسديدة مقصية رائعة بقدمه اليمنى في الشباك.

كاسيميرو كاد أن يسجل هدف البرازيل الثالث في الدقيقة 81 بعد إطلاق لاعب وسط البرازيل تسديدة صاروخية من خارج المنطقة لكنها ارتطمت بالعارضة.