مباراة البرتغال والاوروجواي مباشر اليوم في كأس العالم 2022 موعد ومعلق المباراة ورابط القنوات الناقلة

مشاهدة مباراة البرتغال واوروجواي بث مباشر تويتر كأس العالم بتاريخ 28-11-2022 البرتغال واوروجواي مباشر جولة الثانية من دور المجموعات

تتجه أنظار عشاق كرة القدم الأوروبية اليوم الاثنين 28-11-2022 إلى ملعب لوسيل رغبة من جماهير كرة القدم في مشاهدة مباراة البرتغال واوروجواي بث مباشر وهي ثاني مباريات المنتخب البرتغالي وكذلك الأوروجوياني في كأس العالم 2022 بالجولة الثانية في المجموعة الثامنة من كأس العالم 2022 .

مباراة البرتغال واوروجواي اليوم

مباراة جديدة تنتظر النجم كريستيانو رونالدو قائد البرتغال لحسم التأهل لثمن نهائي كأس العالم 2022، حين يتواجه مع منتخب أوروجواي في الجولة الثانية من منافسات المجموعات.

ويحتاج البرتغال بقيادة رونالدو إلى الفوز على منتخب أوروجواي، حتى يصل للنقطة السادسة ويكون أول الصاعدين من المجموعة الثامنة الى نهائيات كأس العالم 2022.

وقد حقق منتخب البرتغال فوزه الاول بثلاثة أهداف لهدفين على غانا، في مباراته بالجولة الأولى لمونديال قطر، بعد مواجهة مثيرة، بينما على الجانب الآخر، تعادل أوروجواي سلبيًا مع كوريا الجنوبية بنفس المجموعة.

موعد مشاهدة مباراة البرتغال واوروجواي

ستنطلق صافرة بداية مباراة البرتغال واوروجواي من كأس العالم 2022 اليوم الاثنين 28 نوفمبر 2022 في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط، علماً بأن استاد لوسيل يتسع لعدد 88900 متفرج.

إنضم لقناتنا على تيليجرام