مشاهدة مباراة التعاون والشباب بث مباشر

يستقبل ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية مباراة تجمع بين التعاون والشباب، مساء اليوم الجمعة 20 يناير، في إطار منافسات الاسبوع الـ 14 من بطولة دوري روشن السعودي لكرة القدم.

موقع صحيفة الوسط يقدم لمتابعيه مشاهدة مباراة الشباب والتعاون بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 20:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، وستنقل مواجهة الشباب ضد التعاون على الهواء عبر قناة SSC 1 HD بأداء صوتي للمعلق حماد العنزي.

اهداف مباراة التعاون والشباب مباشر

اليوم نادي التعاون يبحث عن تحقيق الفوز واضافة ثلاث نقاط غالية في رصيده، حيث يحتل المركز الخامس برصيد 26 نقطة ، ومن أهم الأسماء في سكري القصيم حارس المرمى البرازيلي مايسون، والمهاجم الكاميروني تاوامبا.

ومن الجهة المقابلة فيحتل الليث المركز الرابع وبحوزته 27 نقطة، ومن أهم الأسماء لدى المدير الفني الإسباني فيسينتي مورينو مدرب الشباب السعودي ، حارس المرمى الكوري الجنوبي كيم سيونغ جيو ولاعبو الوسط الأرجنتيني إيفر بانيغا والبولندي كريتشوفياك وهتان باهبري والمهاجم البرازيلي كارلوس جونيور.

ومن هنا فيطمح الشباب اليوم في العودة مرة أخرى لمسلسل الانتصارات ، واضافة ثلاث نقاط جديدة من أجل العودة للصدارة ، ومن جانب التعاون فيدخل المواجهة من أجل إحراز الانتصار التاسع له والمنافسة على المراكز المتقدمة.

واليوم يدرك الشباب صعوبة هذه الموقعة نظرًا لقوة الخصم، ولكن سوف يحاول الفريق بذل أقصى جهد ممكن لكي يحاول تحقيق المفاجأة ويقصي التعاون من هذه المباراة ، أو على أقل تقدير الخروج بنتيجة إيجابية.

إنضم لقناتنا على تيليجرام