مباراة الجزائر وأوروجواي بث مباشر

ترقب عشاق كأس العالم لكرة اليد وكرة اليد العربية والعالمية مباراة قوية تجمع بين أوروغواي والجزائر مساء اليوم الارعاء 25 يناير، على أرضية ملعب أورلين ارينا ، وذلك لحساب فعاليات تحديد المركز 31 من بطولة لكرة القدكأس العالم .

موقع الوسط يقدم لمتابعيه وزواره مشاهدة مباراة الجزائر وأوروغواي بث مباشر اليوم ، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 15:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي الساعة الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة، وستنقل مواجهة أوروغواي ضد الجزائر على الهواء عبر قناة Alkass One HD بأداء صوتي للمعلق خالد خيري ، والجدير بالذكر الملخص كامل بعد المباراة ويمكنكم متابعة مباراة الجزائر وأوروغواي بث مباشر لحظة بلحظة اسفل المقال.

اهداف مباراة أوروجواي والجزائر يلا شوت

منظموا كأس العالم لكرة اليد قد أعلنوا عن موعد بث مباشر مباراة أوروغواي والجزائر والذي تم تحديده في تمام الساعة الثانية بتوقيت القاهرة الساعة الثالثة مساء بتوقيت الرياض ، وسوف يتم نقل المباراة عبر بث تلفزيوني على قناة Alkass One HD أوروغواي الرياضية كذلك سيتم نقل المباراة مباشر على موقع الوسط قسم اخبار الرياضة.

أعلن جهاز أوروجواي الفني بقيادة المدرب خورخي بوتيخارا ، عن قائمة الفريق الاساسية بشكل متوازن والتي سوف يخوض به مباراة اليوم امام الجزائر مساء اليوم ضمن مباريات تحديد المركز 31 من مسابقة كأس العالم لكرة اليد.

ملخص مباراة أوروغواي والجزائر بث مباشر

يواجه اليوم المنتخب الجزائرة لكرة اليد منتخب الأوروجواي ، من أجل تحديد المركزين 31 و32 لحساب بطولة العالم الـ28 المُقامة في بولندا والسويد ، وسوف تنطلق المباراة اليوم الأربعاء عند الساعة الواحدة زوالا بالتوقيت المحلي والتوقيت الجزائري في مباراة من أجل تفادي المركز الأخير.

وونود ان نذكر حضراتكم فقد انهزم المنتخب الجزائري في جميع مبارياته ، ولم يحقق أي انتصار اطلاقا ، ومن هنا فتعتبر مباراة الأوروجواي اليوم هي الفرصة الأخيرة رفقاء بركوس من أجل تفادي احتلال المركز الأخير في ترتيب البطولة العالمية.

المناسبة البطولة الجولة الموعد القناة الملعب المعلق
الجزائر وأوروجواي كأس العالم لكرة اليد حديد المركز 31 15:00 مساءً بتوقيت مكة Alkass One HD أورلين ارينا خالد خيري

نتيجة ماتش أوروغواي ضد الجزائر الآن مباشر

على الجانب الآخر فقد أعلن مدرب الجزائر المدرب رابح غربي ، عن قائمة فريقه امام نادي أوروغواي في كأس العالم لكرة اليد والتي جاءت كما يلي:

قائمة فريق الجزائر والتي شملت كل من : يحيى زموشي ورياض شهبور ورضا عريب ومسعود بركوس ومحمد بلعيد ورضوان ساكر وساسي بولطيف وطارق بوخميس عبدالله بينميني - عبدالمالك سلاحجي وعبدالرحيم برياح وعمر بن علي ورابح سوداني وزهير نعيم وعلى بولحسة ومصطفى حاج صدوق - عبد القادر رحيم وايوب عبدي وخليفة غضبان وليد غزلان.

اليوم يلتقي فريق أوروغواي مع نظيره الجزائر، مساء اليوم الاربعاء ، الموافق الرابع والعشرون من شهر يناير الجاري، في إطار منافسات في كأس العالم لكرة اليد، حيث تنطلق صافرة بداية أحداث مباراة أوروغواي ضد الجزائر، في تمام الساعة 14:00 مساء بتوقيت القاهرة و 15:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

إنضم لقناتنا على تيليجرام