مباراة الجزائر وإثيوبيا بث مباشر

هذا الحين تترقب عشاق كرة القدم الافريقية مباراة قوية تجمع بين إثيوبيا والجزائر مساء اليوم الثلاثاء 17 يناير، على أرضية ملعب استاد نلسون مانديلا ، وذلك لحساب فعاليات الجولة الثانية المجموعة اي من بطولة أفريقيا للمحليين لكرة القدم.

صحيفة الوسط تقدم لمتابعيها وزوارها مشاهدة مباراة الجزائر وإثيوبيا بث مباشر اليوم ، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 19:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، وستنقل مواجهة إثيوبيا ضد الجزائر على الهواء عبر قناة beIN Sports 4 HD بأداء صوتي للمعلق حفيظ دراجي ، والجدير بالذكر الملخص كامل بعد المباراة ويمكنكم متابعة مباراة الجزائر وإثيوبيا بث مباشر لحظة بلحظة اسفل المقال.

نتيجة أهداف مباراة إثيوبيا والجزائر يلا شوت

وان منظموا بطولة أفريقيا للمحليين قد أعلنوا عن موعد بث مباشر مباراة إثيوبيا والجزائر والذي تم تحديده في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة الساعة العاشرة مساء بتوقيت الرياض ، وسوف يتم نقل المباراة عبر بث تلفزيوني على قناة beIN Sports 4 HD بي إن سبورتس القطرية كذلك سيتم نقل المباراة مباشر على موقع الوسط قسم مباريات اليوم.

ومن هنا فقد أعلن الجهاز الفني لفريق منتخب إثيوبيا بقيادة ووبيتو أباتي ، عن تشكيلة الفريق الرسمية الذي سيخوض به مباراة اليوم امام الجزائر مساء اليوم ضمن مباريات الجولة الثانية من مسابقة بطولة أفريقيا للمحليين.

ملخص مباراة إثيوبيا والجزائر مباشر

وجاء تشكيل المدير الفني ووبيتو أباتي مدرب منتخب إثيوبيا في بطولة أفريقيا للمحليين لكرة القدم كالتالي:

حراسة المرمى: فيصل جبريميشائيل.

الدفاع: رمضان يوسف، ميجنوت ديبيبي، يارد باييه، أسارات تونجو.

الوسط: جاتوش بانوم، شيمليس بيكيلي، إيمانويل يوهانيس.

الهجوم: إيمانويل جبريميشائيل، أبو بكر ناصر، داوا هوتيسا.

نتيجة ماتش إثيوبيا ضد الجزائر الآن مباشر

على الجانب الآخر أعلن مدرب الجزائر بوقرة ، عن تشكيلة فريقه في بطولة أفريقيا للمحليين والتي جاءت كما يلي:

حراسة المرمى: أليكسيس قندوز.

تشكيلة بوقرة في خط الدفاع: مختار بلخيثر وشعيب كداد وأيوب عبد اللاوي ويوسف لعوافي.

تشكيلة بوقرة في خط الوسط: حسام الدين ميريزاق وزكرياء دراوي وأحمد قندوسي.

تشكيلة بوقرة في خط الهجوم: عبد الرحمن مزيان وشعيب ذبيح وأيمن محيوص.

الجزائر واثيوبيا اليوم يلتقي فريق إثيوبيا مع نظيره الجزائر، مساء اليوم الثلاثاء ، الموافق السابع عشر من شهر يناير الجاري، في إطار منافسات في بطولة أفريقيا للمحليين، حيث تنطلق صافرة بداية أحداث مباراة إثيوبيا ضد الجزائر، في تمام الساعة 18:00 مساء بتوقيت القاهرة و 19:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

إنضم لقناتنا على تيليجرام