الاهلي بطلا لدوري المرتبط .. ملخص مباراة الأهلي والاتحاد السكندري 64-59 في نهائي كرة السلة

مباراة الذهاب والتي انتهت منذ قليل وقد فاز الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي، على نظيرة الاتحاد السكندرى، بنتيجة 64 - 59، في المباراة التي جرت مساء اليوم الخميس، في إياب نهائي دوري المرتبط للمحترفين، ليتوج الفارس الأحمر بالبطولة الثامنة في تاريخه.

وحسم الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي، الشوط الأول أمام الاتحاد السكندرى، بنتيجة 35-26، قبل أن ينجح في الحفاظ على تفوقه في الشوط الثاني، ليتوج باللقب.

الاهلي بطلا لدوري المرتبط لكرة السلة

وانطلقت مباراة الأهلى والاتحاد السكندرى في السابعة والنصف مساء اليوم على صالة الدكتور حسن مصطفى، وسعى الأهلىإلى الظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز ، بعد أن خسر مباراة الذهاب بنتيجة ٨٨-٧٦.

وفي مباراة فريقي المرتبط ١٦ سنة بين الناديين التي انطلقت في الخامسة والنصف مساء، فاز الأهلي بنتيجة 80-72، بعد أن فاز الأهلي في لقاء الذهاب بنتيجة ٨١-٦٥.

وسبق مباراة فريق الرجال فوز شباب فريق النادي الأهلي لكرة السلة رجال على شباب فريق النادي الاتحاد السكندري لكرة السلة رجال بنتيجة 81-65 ، وانتهت مواجهة الذهاب التي جمعت الفريقين اليوم الثلاثاء على صالة حسن مصطفى المغطاة، بفوز الفريق على فريق النادي الأهلي لكرة السلة رجال بنتيجة 88-76.

نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد لكرة السلة

فريق النادي الأهلي لكرة السلة رجال كان قد تأهل للمباراة النهائية بعد الفوز على الزمالك في مباراة نصف النهائي للبطولة، فيما وصل فريق النادي الاتحاد السكندري لكرة السلة رجال للدور النهائي عقب تخطي الجزيرة.

موعد مباراة فريق النادي الأهلي لكرة السلة رجال وفريق النادي الاتحاد السكندري لكرة السلة رجال المقبلة في إياب دوري المرتبط للسلة ، ومن المقرر أن تقام مباراة النادي الاهلي ونادي فريق النادي الاتحاد السكندري لكرة السلة رجال في إياب دوري المرتبط يوم الخميس المقبل على صالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر.

توقيت مباراة فريق النادي الأهلي لكرة السلة رجال وفريق النادي الاتحاد السكندري لكرة السلة رجال في إياب نهائي دوري مرتبط السلة ، وستنطلق مباراة فريق النادي الأهلي لكرة السلة رجال وفريق النادي الاتحاد السكندري لكرة السلة رجال يوم الخميس المقبل في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، بينما ستقام مبارة فريقي المرتبط في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

قرر مجلس ادارة فريق النادي الاتحاد السكندري لكرة السلة رجال السكندرى بقيادة محمد مصيلحى توفير اتوبيسات لنقل جماهير الفريق إلى القاهرة لحضور مواجهة نهائى دورى المرتبط رجال ضد الاهلى غدا الخميس ، وتقام المباراة غدا بصالة حسن مصطفى بأكتوبر فى السابعة والنصف مساءا ، وصعد الأهلى للنهائي على حساب الزمالك بينما صعد فريق النادي الاتحاد السكندري لكرة السلة رجال السكندرى على حساب الجزيرة.

ملخص مباراة الأهلي والاتحاد في النهائي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، تفصيل أزمة أوجستي بوش، المدير الفني لفريق كرة السلة رجال بفريق النادي الأهلي لكرة السلة رجال، بعد الخسارة أمام فريق النادي الاتحاد السكندري لكرة السلة رجال في ذهاب نهائي دوري المرتبط، والذي انتهى بفوز سيد البلد 88-76 ، وقال شوبير في تصريحات إذاعية: في التوقيت الحالي؛ يوجد مشكلة مع أوجستي بينه وبين نفسه منذ انتهاء البطولة العربية، فهو يمر بحالة عصبية ليست طريقته أو أسلوبه.

وأضاف: فريق النادي الاتحاد السكندري لكرة السلة رجال فريق ممتع جدًا، ومحمد مصيلحي رئيس النادي عمل حاجة كويسة جدًا، وهي نقل 500 مشجع اتحداوي من إسكندرية إلى صالة حسن مصطفى بأكتوبر في أتوبيسات خاصة، ووفّر لهم كل حاجة.

من المقرر أن تقام مباراة فريق النادي الأهلي لكرة السلة رجال وفريق النادي الاتحاد السكندري لكرة السلة رجال في إياب نهائي دوري المرتبط لكرة السلة، يوم الخميس المقبل الموافق 24 نوفمبر الجاري على صالة حسن مصطفى، وذلك في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة ، وصعد فريق النادي الأهلي لكرة السلة رجال إلى الدور النهائي من بطولة الدوري، بعد الفوز على الزمالك في نصف النهائي، بينما صعد فريق النادي الاتحاد السكندري لكرة السلة رجال على حساب الجزيرة.

في سياق آخر، وافق مجلس إدارة النادي فريق النادي الأهلي لكرة السلة رجال برئاسة محمود الخطيب، على الطلب الذي تقدّم به مودي الجارحي وإبراهيم الجمال، لاعبا الفريق الأول لكرة السلة رجال، برغبة كل منهما في الاعتزال والاكتفاء بما قدماه على مدار السنوات الماضية.

يوتيوب ملخص مباراة والاتحاد السكندري والأهلي