مشاهدة مباراة الرائد والخليج بث مباشر

انتهت المباراة بفوز الخليج بثلاثة اهداف دون رد 3-0 في المباراة التي جمعتة اليوم بفريق الرائد ، وقد احرز للخليج الهدف الاول اندريه بوكو في الدقيقة 31 والهدف الثاني عن طريق خالد محمد السميري في الدقيقة 60 والهدف الثالث في الدقيقة 89 عن طريق سوكول سيكاليشي ، لتنتهي المباراة بهده النتيج ، في المباراة التي اقيمت على أرضية ملعب استاد الأمير محمد بن فهد ، وذلك لحساب فعاليات الجولة الاسبوع الرابع عشر من الدوري السعودي لكرة القدم.

موقع الوسط يقدم لمتابعيه وزواره مشاهدة مباراة الرائد والخليج بث مباشر اليوم ، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 15:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي الساعة الثانية والنصف بتوقيت القاهرة، وستنقل مواجهة الخليج ضد الرائد على الهواء عبر قناة SSC Extra 1 HD بأداء صوتي للمعلق حمادة العنزي ، والجدير بالذكر الملخص كامل بعد المباراة ويمكنكم متابعة مباراة الرائد والخليج بث مباشر لحظة بلحظة اسفل المقال.

أهداف مباراة الخليج والرائد يلا شوت

منظموا الدوري السعودي قد أعلنوا عن موعد بث مباشر مباراة الخليج والرائد والذي تم تحديده في تمام الساعة الثانية والنصف بتوقيت القاهرة الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت الرياض ، وسوف يتم نقل المباراة عبر بث تلفزيوني على قناة SSC Extra 1 HD اس اس سي كذلك سيتم نقل المباراة مباشر على موقع الوسط قسم مباريات اليوم.

ومن هنا فقد أعلن الجهاز الفني لفريق الخليج بقيادة البرتغالي بيدرو ايمانويل ، عن تشكيلة الفريق الرسمية الذي سيخوض به مباراة اليوم امام الرائد مساء اليوم ضمن مباريات الاسبوع الثالث عشر من مسابقة الدوري السعودي.

ملخص مباراة الخليج والرائد مباشر

وجاء تشكيل المدير الفني البرتغالي بيدرو ايمانويل مدرب فريق الخليج في الدوري السعودي لكرة القدم كالتالي:

تشكيل البرتغالى بيدرو إيمانويل في حراسة المرمي: دوغلاس فريدريك.

تشكيل بيدرو إيمانويل في مركز خط الدفاع: جمال الدين بن العمري وإيزوتشوكو أنتوني وحازم الزهراني وعبد الله الشنقيطي.

تشكيل البرتغالى بيدرو إيمانويل في مركز خط الوسط: حمد العبدان وأندريه بيوغو بوكو وخالد السميري.

التشكيل في خط الهجوم: سوكول سيكاليشي وموراتو وفابيو مارتينز.

نتيجة ماتش الخليج ضد الرائد الآن مباشر

على الجانب الآخر أعلن مدرب الرائد الروماني ماريوس سوموديكا، عن تشكيلة فريقه في الدوري السعودي والتي جاءت كما يلي:

سيليفو لونغ ومحمد سالم، مبارك الراجح ومحمد الدوسري، منصور البيشي وعوض خميس وجوكوفيتش، ميتريتا ومحمد فوزير وعبدالعزيز الجبرين وتفاريس.

وسوف يجلس على مقاعد البدلاء كل من: أحمد الرحيلي، خالد الخثلان وعبدالملك الشمري وعبدالله القحطاني وعمر الكريديس، أنس الزهراني، يحيى الشهري، يحيى سنبل وراكان الدوسري.

اليوم يلتقي فريق الخليج مع نظيره الرائد، مساء اليوم الجمعة ، الموافق العشرون من شهر يناير الجاري، في إطار منافسات في الدوري السعودي، حيث تنطلق صافرة بداية أحداث مباراة الخليج ضد الرائد، في تمام الساعة 14:30 مساء بتوقيت القاهرة و 15:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

إنضم لقناتنا على تيليجرام