الزمالك
الخميس 05 يناير 2023 08:00 م
1 : 1
الداخلية
ايمن الكاشف الدوري المصري on time sport 1 ستاد القاهرة الدولي

نتيجة مباراة الزمالك والداخلية على قناة On Time Sport 1 ضمن مباريات اليوم في الأسبوع الثاني عشر من الدوري المصري الممتاز - ماتش ملخص اهداف مباراة الزمالك ضد الداخلية اليوم

نتيجة مباراة الزمالك والداخلية .. نقدم لكل جماهير وعشاق الكرة المصرية من خلال موقع الوسط اليوم مشاهدة مباراة الزمالك والداخلية مباشرة الآن يلا شوت والتي سيتم نقلها على قناة On Time Sport 1 الناقلة للمباراة ضمن مباريات الأسبوع الثاني عشر من الدوري المصري الممتاز والتي ستقام على ملعب ستاد القاهرة الدولي حيث سنقوم بنشر البث المباشر للمباراة وكذلك نشر أهداف وملخص المباراة التي ستلعب اليوم الخميس 05-01-2023 الآن.

نتيجة مباراة الزمالك والداخلية

تم الإعلان عن موعد بث مباشر مباراة الزمالك والداخلية والذي تم تحديده في تمام الساعة 07.00 بتوقيت القاهرة الساعة 08.00 مساء بتوقيت الرياض ، وسوف يتم نقل المباراة عبر بث تلفزيوني على قناة On Time Sport 2 الرياضة بتعليق ايمن الكاشف كذلك سيتم نقل المباراة مباشر على موقع الوسط قسم مباريات اليوم.

المباراة الموعد القنوات الناقلة المعلق الملعب
الزمالك ضد الداخلية الخميس 05 يناير 2023 ، 07.00 مساءا بتوقيت مصر On Time Sport 1 ايمن الكاشف ستاد القاهرة الدولي

مباراة الزمالك والداخلية الآن .. يلعب اليوم وفي تمام الساعة السابعة مساء نادي الزمالك ضد الداخلية على أرضية ملعب القاهرة الدولي بالجولة 12 من الدوري المصري الممتاز.

أعلن المدير الفني لنادي الزمالك البرتغالي جوسفالدو فيريرا، عن تشكيلة الفريق الأبيض الذي سيخوض به مباراة الداخلية اليوم.

اهداف مباراة الزمالك والداخلية

ومن المقرر أن يتواجه الزمالك ضد الداخلية في المباراة المقرر إقامتها الساعة السابعة مساء اليوم الخميس، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة ال12 لمسابقة الدوري الممتاز.

ويضم تشكيل الزمالك كل من:

  • حراسة المرمى: محمد عواد.
  • خط الدفاع: حسام عبد المجيد - أحمد فتوح - محمد عبد الغنى - حمزة المثلوثي.
  • خط الوسط: محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي - إمام عاشور- أحمد مصطفى "زيزو" - سيد عبد الله "نيمار".
  • خط الهجوم: سامسون أكينولا.

ملخص ماتش الزمالك ضد الداخلية

ويتواجد على مقاعد دكة الزمالك كلاً من:

محمد صبحي، ومصطفى الزناري، ومحمد طارق، ومحمد عبد الشافي، وعبد الله جمعة، ونبيل عماد "دونجا"، ومصطفى شلبي، وسيف جعفر، وسيف الجزيري.

    إنضم لقناتنا على تيليجرام