السعودية
الإثنين 09 يناير 2023 07:15 م
0 : 2
العراق
فارس عوض كأس الخليج 25 AD Sports 1 HD البصرة الدولي

نتيجة مباراة السعودية والعراق يلا شوت .. ننشر لكم ملخص اهداف مباراة السعودية والعراق في كأس الخليج 25 انتهت قبل قليل لعبة العراق ضد السعودية بفوز المنتخب العراقي بنتيجة 2-0 اهداف تويتر يوتيوب

نتيجة مباراة السعودية والعراق اليوم .. حيث تابعت جماهير كرة القدم العربية اليوم الاثنين 09-01-2023 مباراة منتخب السعودية والعراق المقامة على أرضية ملعب البصرة الدولي ضمن مواجهات الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة كأس الخليج خليجي 25 والقنوات الناقلة لهذه المباراة هي قناة السعودية الرياضية 1 وكذلك قناة الكأس ون المفتوحة وسنقوم في موقع الوسط الإخباري بنشر اخبار المباراة وكذلك نشر ملخص اهداف وكذلك نتيجة لعبة منتخب العراق ضد السعودية بعد انتهائها.

تابع الآن : مباراة الامارات والكويت مباشر

نتيجة مباراة السعودية والعراق

انتهت المباراة بفوز المنتخب العراقي بهدفين نظيفين.

تم الإعلان من قبل الادارة المنظمة لبطولة خليجي 25 في البصرة عن موعد مباراة منتخب السعودية والعراق في تمام الساعة 07.15 مساءً بتوقيت الرياض وبغداد الساعة 08.15 مساءً بتوقيت ابوظبي وسوف يتم نقل المباراة عبر بث تلفزيوني على قناة السعودية الرياضية 1 وبتعليق عبدالعزيز الزيد وكذلك ابو ظبي الرياضية hd بتعليق فارس عوض كذلك سيتم نقل تغطية المباراة كتابياً على موقع الوسط المريسي قسم مشاهدة مباراة.

المباراة الموعد القنوات الناقلة الملعب
منتخب السعودية ضد العراق الاثنين 09 يناير 2023، 07.15 مساء بتوقيت الرياض AD sports 1 hd بتعليق فارس عوض ملعب البصرة الدولي

مباراة السعودية ضد العراق .. يلعب مساء اليوم الاثنين وفي تمام الساعة السابعة والربع مساءً بتوقيت بغداد ومكة المكرمة المنتخب السعودي ضد المنتخب العراقي في الجولة الثانية من خليجي 25 البصرة.

يلتقي منتخبا السعودية والعراق اليوم الاثنين، لحساب المجموعة الأولى في بطولة خليجي 25 التي تستضيفها البصرة بالعراق حتى 19 يناير الجاري.

اهداف مباراة السعودية والعراق اليوم

وتعد المباراة حاسمة لكلا المنتخبين إذ يتطلع الأخضر السعودي لضمان صدارة المجموعة الأولى، التي يحتلها برصيد ثلاث نقاط.

كما يسعى المنتخب العراقي أصحاب الأرض والجمهور العريض للدفاع عن حظوظهم بالتأهل للدور التالي بعد ان تعادل بنتيجة 0-0 في الافتتاح مع عمان.

القنوات الناقلة لمباراة العراق ضد السعودية

سوف يتم نقل مباراة السعودية ضد العراق بالجولة الثانية من خليجي 25 عبر القنوات التالية:

  • KSA Sports 1 HD.
  • Alrabiaa Sport.
  • Al Iraqiya Sports HD.
  • Dubai Sports 1.
  • AD SPORTS 1 HD.
  • Alkass One HD.
  • OMAN SPORTS HD.
  • Sharjah Sport HD.
  • Kuwait Sport HD.

ملخص لعبة العراق والسعودية في خليجي 25

وستكون مباراة اليوم في البصرة، هي الثامنة في تاريخ لقاءات المنتخبين السعودي ضد العراقي في كأس الخليج.

وشهدت المباريات السبع السابقة انتصارات بنتائج قياسية، مع سيطرة للمنتخب العراق بـ 5 انتصارات، مقابل فوزين للمنتخب السعودي، وتعد نتيجة التعادل هي الغائبة تماما عن مباريات الفريقين في بطولة خليجي.

    إنضم لقناتنا على تيليجرام