اهداف مباراة السودان وغانا 3-1 ملخص نتيجة مباراة السودان وغانا بطولة الشان 2023

الآن بث مباشر السودان ضد غانا يلا شوت ... رابط مشاهدة مباراة السودان وغانا اليوم بث مباشر يلا كورة لايف الآن ضمن مباريات اليوم في الجولة الثانية من الدوري الانجليزي - ماتش غانا والسودان اليوم تويتر يلا لايف.

الآن بث مباشر مباراة السودان وغانا .. يتابع جماهير وعشاق بطولة الشان 2023 اليوم مشاهدة مباراة السودان وغانا بث مباشر اون لاين والتي سيتم نقلها على قناة beIN Sports HD 4 الناقلة لمباراة السودان وغانا اليوم ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة الشان 2023 والتي ستقام على ملعب الشهيد حملاوي، حيث سنقوم بنشر اخبار المباراة بشكل مباشر وكذلك نشر نتيجة و اهداف و ملخص مباراة السيتي والسودان المباراة بعد انتهائها.

اهداف مباراة السودان وغانا مباشر الآن

السودان اليوم بث مباشر .. أعلنت إدارة بطولة الشان 2023 عن موعد مباراة السودان وغانا مباشرة والذي تم تحديده في تمام الساعة 22:00 بتوقيت الرياض الساعة 21:00 مساء بتوقيت القاهرة ، وسوف يتم نقل المباراة بشكل حصري عبر بث تلفزيوني على قناة beIN Sports HD 4 بتعليق حفيظ دراجي كذلك سيتم نقل اخبار المباراة مباشر لحظة بلحظة على موقع الوسط قسم مباريات اليوم.

مباراة السودان الآن .. يلعب اليوم وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة منتخب السودان ضد غانا على أرضية ملعب الشهيد حملاوي في الجولة الثانية من بطولة الشان 2023.

يستقبل السودان اليوم غانا في قمة مباريات الجولة رقم 2 من بطولة الشان 2023.

نتيجة مباراة السودان وغانا يلا شوت الآن

هذه المباراة سوف تكون الأولى للمنتخب السوداني في هذه البطولة، لكنها الثانية لمنتخب غانا التي خسر بهدف دون رد في الجولة الأولى ضد منتخب مدغشقر ، وقد كان منتخب المغرب قد انسحب من مواجهة منتخب السودان في الجولة الأولى بسبب تعثر السفر من الرباط إلى الجزائر.

ملخص مباراة غانا والسودان الآن يلا شوت

سوف تنقل مباراة المنتخب السوداني مع نظيره الغاني في كأس أمم أفريقيا للمحليين شان 2023 علي الهواء مباشرة عبر قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، الناقل الحصري للبطولة في منطقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، وستبث المباراة عبر قناة بي إن سبورتس 4 HD، التي تنقل مباريات البطولة القارية.

إنضم لقناتنا على تيليجرام