مباراة السويق والعروبة بث مباشر

ترقب عشاق الدوري العماني عمانتل وكرة القدم في سلطنة عمان مباراة قوية تجمع بين العروبة والسويق مساء اليوم الثلاثاء 24 يناير، على أرضية ملعب المجمع الرياضي بالرستاق ، وذلك لحساب فعاليات الاسبوع 14 من بطولة الدوري العماني عمانتل لكرة القدم.

الوسط يقدم لمتابعيه وزواره مشاهدة مباراة السويق والعروبة بث مباشر اليوم ، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 18:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، وستنقل مواجهة العروبة ضد السويق على الهواء عبر قناة AYN TV بأداء صوتي للمعلق عصام عبده ، والجدير بالذكر الملخص كامل بعد المباراة ويمكنكم متابعة مباراة السويق والعروبة بث مباشر لحظة بلحظة اسفل المقال.

نتيجة مباراة العروبة والسويق يلا شوت

منظموا الدوري العماني عمانتل قد أعلنوا عن موعد بث مباشر مباراة العروبة والسويق والذي تم تحديده في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت الرياض ، وسوف يتم نقل المباراة عبر بث تلفزيوني على قناة AYN TV العروبة الرياضية كذلك سيتم نقل المباراة مباشر على موقع الوسط قسم اخبار الرياضة.

أعلن جهاز العروبة الفني بقيادة الصربي بوريس بونجاك ، عن قائمة الفريق الاساسية التي سوف يخوض به مباراة اليوم امام السويق مساء اليوم ضمن مباريات الاسبوع 14 من مسابقة الدوري العماني عمانتل.

المناسبة البطولة الجولة القناة الموعد الملعب
العروبة والسويق الدوري العماني الاسبوع 14 AYN TV 18:30 مساءً بتوقيت مكة المجمع الرياضي بالرستاق

ملخص مباراة العروبة والسويق مباشر

وسوف يدخل العروبة بتشكيل متوقع على النحو التالي:

تشكيل العروبة في حراسة المرمى إبراهيم صالح المخيني

تشكيل العروبة في خط الدفاع : رشيد جمعه الفارسي وسعود سويد سيد سعدان العريمي وعمران عبدالله عيد آل فارسي

تشكيل العروبة في خط الوسط : سمير صالح ثويني آل علوي وابراهيم عبدالله ويونس مبارك وابراهيم سبيت فيال المخيني.

تشكيل العروبة في خط الهجوم : محمد تقي اللواتي وعبدالله عبد الهادي.

اهداف ماتش العروبة ضد السويق الآن مباشر

على الجانب الآخر فقد أعلن مدرب نادي السويق المدرب مهنا سعيد ، عن قائمة فريقه امام نادي العروبة في الدوري العماني عمانتل والتي جاءت كما يلي:

تشكيل السويق علي النحو التالي ، فايز عيسى الرشيدي وسعود علي الحبسي واحمد محمد خلفان الخميسي وأمجد عبدالله الحارثي وباسل عبدالله الرواحي وحارب جميل السعدي ومحمد سالم خلفان المعشري وعبدالله الحبشي السعدي وناصر سلطان سيف الرواحي وعصام عبدالله سيف الصبحي واومد اوكري.

اليوم يلتقي فريق العروبة مع نظيره السويق، مساء اليوم الثلاثاء ، الموافق الرابع والعشرون من شهر يناير الجاري، في إطار منافسات في الدوري العماني عمانتل، حيث تنطلق صافرة بداية أحداث مباراة العروبة ضد السويق، في تمام الساعة 17:30 مساء بتوقيت القاهرة و 18:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

إنضم لقناتنا على تيليجرام