الشباب
الجمعة 20 يناير 2023 08:30 م
0 : 0
التعاون
عيسى الحربين روشن السعودي ssc sports 1 مدينة الملك عبدالله

الشباب ضد التعاون ننشر لكم الان رابط مشاهدة مباراة الشباب والتعاون بث مباشر ضمن مباريات اليوم اون لاين في الاسبوع 14 من الدوري السعودي ssc hd يلا شوت - نقل اخبار بث مباشر التعاون ضد الشباب لايف تغطية مباشرة تويتر مباشرة

الان بث مباشر الشباب والتعاون يلا شوت تويتر، تترقب جماهير كرة القدم في المملكة اليوم مشاهدة مباراة الشباب ضد التعاون بث مباشر يلا شوت والتي سيتم نقلها حصرياً عبر قنوات ssc hd بتعليق عيسى الحربين وهي القناة الناقلة لمباراة الشباب اليوم مباشرة ضمن مباريات الاسبوع الرابع عشر من دوري روشن السعودي والتي ستقام على أرضية ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية وسنقوم بنشر بث مباشر كتابي للمباراة وكذلك نشر اهداف و ملخص و نتيجة مباراة التعاون والشباب عبر قناة ssc hd الرسمية على يوتيوب او تويتر بعد انتهائها.

الان بث مباشر الشباب والتعاون يلا شوت

مباراة الشباب اليوم مباشر .. تم الإعلان عن موعد مشاهدة مباراة الشباب والتعاون مباشرة يلا شوت والذي تم تحديده في تمام الساعة 08.30 بتوقيت الرياض الساعة 09.30 مساء بتوقيت ابوظبي ، وسوف يتم نقل المباراة تلفزيونياً عبر قناة ssc Sports الرياضة وكذلك عن طريقة خدمة shahid vip التي تقوم بعرض المباريات عبر الإنترنت بجودة hd ، كذلك سيتم نقل اخبار هذه المباراة كتابياً بطريقة مباشرة على موقع الوسط قسم مباراة اليوم.

المباراة الموعد القنوات الناقلة المعلق الملعب
الشباب ضد التعاون الجمعة 20 يناير 2023، 08.30 مساء بتوقيت مكة المكرمة SSC 1 HD عيسى الحربين مدينة الملك عبدالله الرياضية

الان بث مباشر الشباب والتعاون يلا شوت .. يلعب اليوم وفي تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة نادي التعاون ضد الشباب على أرضية ملعب الملك عبدالله بالاسبوع الرابع عشر من الدوري السعودي.

يستقبل التعاون اليوم الجمعة ضيفه الشباب على ارضية مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية في بريدة، في لقاء كروي يحمل في أروقتها الإثارة والتحدي وسط طموحات مشتركة وجوانب فنية تبدو بمجملها متقاربة كثيرا بين الطرفين الباحثين عن الحصول على النقاط الثلاث وتضييق الخناق على دائرة الصدارة.

رابط مشاهدة مباراة الشباب والتعاون بث مباشر تويتر

ويأتي التعاون في المركز الخامس برصيد 26 نقطة وسط نشوة معنوية بعد عودته الأخيرة من حائل بانتصار ثمين على الطائي بنتيجة 3-1 ويأمل ان يواصل صحوته الإيجابية وتحقيق الفوز الثاني على التوالي، وسوف يخوض المدرب بريكليس شاموسكا هذه المباراة برغبة واضحة لمواصلة حصد النقاط وتفادي السقوط من جديد ويحفزه في هذا الأرض والجمهور.

بالمقابل يأتي الشباب صاحب المركز الرابع برصيد 27 نقطة بعدما أنهى مباراة النصر بالجولة السابقة بتعادل سلبي، ويتطلع لاستعادة نغمة الانتصارات التي فقدها الفريق خلال آخر ثلاث مباريات وتوسيع الفارق النقطي بينه وبين المنافسين، وسوف يعتمد المدرب فيسنتي مورينو على كوكبة من العناصر البارزة أصحاب الخبرة لحسم اللقاء والخروج من دائرة النزيف النقطي الذي يعاني منه علاوة على الظهور بالصورة الفنية الإيجابية التي ينتظرها جماهيره.

    إنضم لقناتنا على تيليجرام