مباراة الصفاقسي والترجي الرياضي بث مباشر

يترقب مناصري الترجي والصفاقسي من عشاق كرة القدم التونسية مباراة قوية تجمع بين الترجي الرياضي والصفاقسي مساء اليوم الثلاثاء 17 يناير، ملعب الطيب المهيري ، وذلك لحساب فعاليات الجولة الثامنة من الدوري التونسي لكرة القدم.

موقع صحيفة الوسط تقدم لمتابعيه وزواره مشاهدة مباراة الصفاقسي والترجي الرياضي بث مباشر اليوم ، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 15:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

علي الساعة الثالثة بتوقيت القاهرة، وستنقل مواجهة الترجي الرياضي ضد الصفاقسي على الهواء عبر قناة KSA Sports بأداء صوتي للمعلق إلياس بن صالح، والجدير بالذكر الملخص كامل بعد المباراة ويمكنكم متابعة مباراة الصفاقسي والترجي الرياضي بث مباشر لحظة بلحظة اسفل المقال.

اهداف مباراة الترجي الرياضي والصفاقسي يلا شوت

وللعلم فان منظموا الدوري التونسي قد أعلنوا عن موعد بث مباشر مباراة الترجي الرياضي والصفاقسي والذي تم تحديده في تمام الساعة الثالثة بتوقيت القاهرة الساعة الرابعة مساء بتوقيت الرياض ، وسوف يتم نقل المباراة عبر بث تلفزيوني على قناة KSA Sports الكأس سبورتس القطرية كذلك سيتم نقل المباراة مباشر على موقع الوسط قسم مباريات اليوم.

بالتالي فقد أعلن الجهاز الفني لفريق الترجي الرياضي بقيادة المدرب المقدوني جوكيكا ، عن تشكيلة الفريق الرسمية التي سوف يخوض به مباراة اليوم امام فريق الصفاقسي مساء اليوم ضمن مباريات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري التونسي.

نتيجة مباراة الترجي الرياضي والصفاقسي مباشر

ومن الجانب الاخر فقد جاء تشكيل المدير الفني المقدوني جوكيكا مدرب فريق الترجي الرياضي في الدوري التونسي لكرة القدم كالتالي:

في حراسة المرمى: الصدقي الدبشي.

في الدفاع: محمد بن علي - محمد أمين بن حميدة - هاني عمامو - ياسين مرياح.

في خط الوسط: فوسيني كوليبالي - محمد علي بن رمضان - صابر بوغرين.

في خط الهجوم: أنيس البدري - حمدو الهوني - رياض بن عياد.

ملخص ماتش الترجي الرياضي ضد الصفاقسي الآن مباشر

على الجانب الآخر أعلن مدرب الصفاقسي الإيطالي موريزيو جاكوباتشي، عن تشكيلة فريقه في الدوري التونسي والتي جاءت كما يلي:

حارس المرمي: أيمن دحمان.

جانبي الدفاع: محمد بن علي/ محمد أمين الحمروني/ علاء غرام/ محمد النصراوي.

خط الهجوم: شادي الهمامي/ عبد الله العامري/ نابي كامارا.

جبهتي الهجوم: أيمن الحرزي/ حسين علي/ فراس شواط.

اليوم يلتقي فريق الترجي الرياضي مع نظيره الصفاقسي، مساء اليوم الثلاثاء ، الموافق السابع عشر من شهر يناير الجاري، في إطار منافسات في الدوري التونسي، حيث تنطلق صافرة بداية الصفاقسياث مباراة الترجي الرياضي ضد الصفاقسي، في تمام الساعة 15:00 مساء بتوقيت القاهرة و 16:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

إنضم لقناتنا على تيليجرام