مباراة الصناعة والنفط بث مباشر

يترقب عشاق الدوري العراقي وكرة القدم العراقية مباراة قوية تجمع بين النفط والصناعة مساء اليوم الخميس 26 يناير، على أرضية ملعب الشعب الدولي ، وذلك لحساب فعاليات الأسبوع: 13 من بطولة الدوري العراقي لكرة القدم.

موقع الوسط يقدم لمتابعيه وزواره مشاهدة مباراة الصناعة والنفط بث مباشر اليوم ، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 14:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي الساعة الواحدة بتوقيت القاهرة، وستنقل مواجهة النفط ضد الصناعة على الهواء عبر قناة AlRabiaa TV بأداء صوتي للمعلق مؤيد عبد المجيد البدري ، والجدير بالذكر الملخص كامل بعد المباراة ويمكنكم متابعة مباراة الصناعة والنفط بث مباشر لحظة بلحظة اسفل المقال.

نتيجة مباراة النفط والصناعة يلا شوت

منظموا الدوري العراقي قد أعلنوا عن موعد بث مباشر مباراة النفط والصناعة والذي تم تحديده في تمام الساعة الواحدة بتوقيت القاهرة الساعة الثانية مساء بتوقيت الرياض ، وسوف يتم نقل المباراة عبر بث تلفزيوني على قناة AlRabiaa TV قناة الرابعة الرياضية كذلك سيتم نقل المباراة مباشر على موقع الوسط قسم اخبار الرياضة.

المناسبة البطولة الجولة الموعد القناة
الصناعة والنفط الدوري العراقي الأسبوع: 13 14:00 مساءً بتوقيت مكة AlRabiaa TV

أعلن جهاز النفط الفني بقيادة المدرب حسن أحمد ، عن قائمة الفريق الاساسية التي سوف يخوض به مباراة اليوم امام الصناعة مساء اليوم ضمن مباريات الأسبوع: 13 من مسابقة الدوري العراقي.

ملخص مباراة النفط والصناعة مباشر

وسوف يدخل النفط بتشكيل متوقع على النحو التالي:

قائمة فريق النفط في حراسة المرمى: أمجد رحيم.

قائمة فريق النفط في خط الدفاع: كرار محمد، وليد كريم، أحمد كاظم عصاد ، حمدي فيصل آل مصري.

قائمة فريق النفط في خط الوسط: حسام جدالله خلف، موسى عدنان، ليث تحسين، جواد كاظم حنتوش، سيبري سانو.

قائمة فريق النفط في خط الهجوم: ديني أنتوي ، علي رحيم.

على الجانب الآخر فقد أعلن مدرب نادي الصناعة المدرب خالد محمد صبار ، عن قائمة فريقه امام نادي النفط في الدوري العراقي والتي جاءت كما يلي:

اهداف ماتش النفط ضد الصناعة الآن مباشر

ومن هنا فسوف يتطلع فريق نادي النفط، إلى تصحيح مساره اليوم بعد هفوات الجولات الماضية قبل ايقاف الدوري ، والسعي لتجاوز عقبة ضيفه فريق الصناعة على ملعب الشعب الدولي، ومن ناحية المقابل فإن الضيوف يحاولون تحقيق الفوز الثاني بعد سلسلة من النتائج المتواضعة للفريق ، التي قد جعلت الفريق يحتل المركز قبل الأخير.

اليوم يلتقي فريق النفط مع نظيره الصناعة، مساء اليوم الخميس ، الموافق السادس والعشرون من شهر يناير الجاري، في إطار منافسات في الدوري العراقي، حيث تنطلق صافرة بداية أحداث مباراة النفط ضد الصناعة، في تمام الساعة 13:00 مساء بتوقيت القاهرة و 14:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

إنضم لقناتنا على تيليجرام