الطائي
السبت 21 يناير 2023 06:00 م
0 : 1
الوحدة
سعد يحيى دوري روشن SSC HD 1 استاد مدينة الملك عبدالعزيز

فاز نادي الوحدة بهدف وحيد علي الطائي باقدام النجم جيرسون رودريغيز، في الدقيقة 56 ، لتنتهي المباراة 0-1 ، بدون تقطيع | الآن الطائي والوحدة كورة لايف تويتر يلا شوت HD مشاهدة مباراة الطائي والوحدة بث مباشر ، وسوف تلعب هذه المباراة على ملعب استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية ، وذلك لحساب منافسات الجولة الرابعة عشر ، يوتيوب yalla shoot.

مشاهدة مباراة الطائي والوحدة بث مباشر ، يلتقي فريقي الطائي والوحدة، مساء اليوم، فى المواجهة التى تجمع الفريقين على ملعب استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية ، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر ، وذلك من بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

ومن هنا فسوف تنطلق هذه المباراة مساء اليوم السبت الموافق 21 يناير 2023 علي الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة ، عند السادسة بتوقيت الرياض ، على ان تذاع المباراة على الهواء مباشرة علي قناة ssc الرياضية.

اهداف مباراة الطائي والوحدة مباشر

واليكم الان ترتيب الدوري السعودي قبل مباراة اليوم ، حيث قد سقط فريق نادي الشباب في فخ التعادل مع فريق نادي التعاون بهدف لمثله، مساء يوم امس الجمعة، في إطار منافسات الجولة الرابعة عشر من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين.

وقبل مباراة اليوم الهامة ، فيحتل الوحدة الأول لكرة القدم بنادي الوحدة المركز الـ14 في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 12 نقطة، فيما يقع الطائي في المركز التاسع برصيد 18 نقطة.

ومن خلال هذا فتعادل فريق نادي الشباب جاء استكمالا لسلسلة النتائج المتذبذبة التي يقدمها الليوث ، من خلال الأسابيع الأخيرة حيث أن فريق نادي الشباب تعادل في ثلاث مواجهات وخسر أخرى منذ فوزه على الاتفاق في نهاية ديسمبر الماضي.

واليوم فقد أعلنت لجنة الحكام الرئيسية في الاتحاد السعودي لكرة القدم ، عن طاقم حكام مباراة الوحدة ضد الطائي المقرر إقامتها، مساء اليوم السبت ، ومن المقرر أن يلعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة ضد الطائي عند الساعة السادسة مساء على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من دوري روشن السعودي.

مشاهدة مباراة الطائي والوحدة ، وايضا سوف يتولى رائد الزهراني مهمة إدارة مباراة اليوم، ويساعده فيصل القحطاني ومحمد المطرودي، والحكم الرابع محمد البريدي، وسيكون سامي الجريس حكمًا لتقنية الفيديو، ويساعده إبراهيم الدخيل.

ومن هنا فتتشابه جميع ظروف الفريقين قبل مباراة الوحدة والطائي، حيث يُعانيان من تذبذب النتائج في الدوري السعودي، حيث قد خسرا في الجولة الماضية، ومن خلال المباراة فيسعيان لاستعادة توازنهما بتحقيق نتيجة إيجابية اليوم.

    إنضم لقناتنا على تيليجرام