العراق
الخميس 12 يناير 2023 06:00 م
5 : 0
اليمن
عبدالعزيز الزيد كأس الخليج 25 ksa sport 2 البصرة الدولي

نتيجة مباراة العراق واليمن .. نجح المنتخب العراقي في التغلب على المنتخب اليمني بـ نتيجة (5-0) اهداف اليوم الخميس، على ارضية ملعب البصرة الدولي، بالجولة الثالثة من دور المجموعات في كأس الخليج العربي خليجي 25 وننشر لكم ملخص اهداف المباراة كاملة.

نتيجة مباراة العراق واليمن اليوم . وقد سجل اهداف العراق الخمسة كلاً من مصطفى ناظم الشباني بالدقيقة (40)، أمجد عطوان بالدقيقة (65)، أيمن حسين "ثنائية" بالدقيقتين (74 و75)، حسين علي بالدقيقة (88).

وتأهل منتخب العراق إلى نصف نهائي خليجي 25، متصدراً المجموعة الأولى بـ7 نقاط، وبفارق الأهداف عن عمان صاحب المركز الثاني.

بالمقابل ودع المنتخب السعودي بطولة خليجي في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، واليمن بدون رصيد بآخر ترتيب المجموعة.

نتيجة مباراة العراق واليمن

انتهت المباراة بفوز العراق بخمسة أهداف نظيفة.

تم الإعلان من قبل الادارة المنظمة لبطولة خليجي 25 في البصرة عن موعد مباراة منتخب العراق واليمن بث مباشر في تمام الساعة 06.00 مساءً بتوقيت الرياض وبغداد الساعة 07.00 مساءً بتوقيت ابوظبي وسوف يتم نقل المباراة عبر بث تلفزيوني على قناة السعودية الرياضية 1 وبتعليق عبدالعزيز الزيد وكذلك ابو ظبي الرياضية hd بتعليق محمد الشامسي كذلك سيتم نقل تغطية المباراة مباشر كتابياً على موقع الوسط العراق قسم مشاهدة مباراة.

المباراة الموعد القنوات الناقلة الملعب
منتخب العراق ضد اليمن الخميس 12 يناير 2023، 06.00 مساء بتوقيت الرياض KSA Sports 2 HD بتعليق عبد العزيز الزيد ملعب البصرة الدولي

مباراة العراق ضد اليمن .. يلعب مساء اليوم الخميس وفي تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت بغداد ومكة المكرمة المنتخب العراقي ضد المنتخب اليمني في الجولة الثالثة من خليجي 25 البصرة.

أنهى المنتخب العراقي تحضيراته لمواجهة المنتخب اليمني، ضمن الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة الأولى من خليجي 25، والمقرر إقامتها بملعب البصرة الدولي.

اهداف مباراة العراق واليمن اليوم

وركز الإسباني كاساس مدرب المنتخب العراقي، على الجوانب الخططية التي سيقوم باعتمادها في لقاء اليوم والتي يحتاج فيها إلى تحقيق الانتصار وصدارة المجموعة الأولى، التي تضم منتخبي السعودية وعمان اللذان سيتواجهان ايضاً في نفس التوقيت على ملعب الميناء الأولمبي.

وشهد التمرين الأخير لكتيبة أسود الرافدين، الذي احتضنته الملاعب الفرعية لمدينة البصرة مشاركة كل اللاعبين، رغم تأكيدات كاساس بالمؤتمر الصحفي على إجراء تغييرات كثيرة في التشكيلة الأساسية التي ستخوض مباراة اليوم امام اليمن الحاسمة، نظرا للإرهاق الذي أصاب اللاعبين بعد المجهود الكبير خلال المباراة السابقة أمام الأخضر السعودي وانتهت بفوز العراق بنتيجة (2-0).

ملخص لعبة اليمن والعراق في خليجي 25

ويتصدر منتخب العراق ترتيب فرق المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف عن منتخب عمان صاحب الوصافة فيما تأتي السعودية بالمركز الثالث برصيد 3 نقاط، ويحتل منتخب اليمن ذيل الترتيب.

وعلى صعيد متصل، قامت اللجنة المنظمة لخليجي 25 بتعيين طاقم تحكيم أوزبكي بقيادة ألجيز تاتاشيف لإدارة مباراة العراق واليمن اليوم.

    إنضم لقناتنا على تيليجرام