العراق
الجمعة 06 يناير 2023 09:00 م
0 : 0
عمان
خالد الحدي كأس الخليج العرب Al Iraqiya Sports HD ملعب البصرة الدولي

انتهت المباراة بالتعادل السلبي من دون اهداف في مباراة متوسطة المستوي ، الآن مباراة العراق ضد عمان يلا شوت .. رابط مشاهدة مباراة العراق وعمان اليوم بث مباشر يلا كورة لايف الآن ضمن مباريات اليوم في الأسبوع الاول من كأس الخليج العرب- ماتش عمان والعراق اليوم تويتر يلا شوت لايف.

الآن بث مباشر مباراة العراق وعمان .. يتابع جماهير وعشاق الفريقين اليوم مشاهدة مباراة العراق وعمان بث مباشر اون لاين والتي سيتم نقلها على قناة Al Iraqiya Sports HD الناقلة لمباراة العراق وعمان اليوم ضمن مباريات الاسبوع الاول من كأس الخليح والتي ستقام على ملعب البصرة الدولي، حيث سنقوم بنشر اخبار المباراة بشكل مباشر وكذلك نشر نتيجة و اهداف و ملخص مباراة عمان والعراق المباراة بعد انتهائها .

ملخص مباراة العراق وعمان مباشر الآن

العراق اليوم بث مباشر .. أعلنت إدارة كأس الخليج العرب عن موعد مباراة العراق وعمان مباشرة والذي تم تحديده في تمام الساعة 19:00بتوقيت الرياض الساعة 18:00 مساء بتوقيت القاهرة ، وسوف يتم نقل المباراة بشكل حصري عبر بث تلفزيوني على قناة Al Iraqiya Sports HD بتعليق خالد الحدي كذلك سيتم نقل اخبار المباراة مباشر لحظة بلحظة على موقع الوسط قسم الرياضة.

المناسبة مباراة العراق وعمان
الجولة الأسبوع الاول
البطولة كأس الخليج العرب
الموعد الساعة 19:00بتوقيت الرياض الساعة 18:00 مساء بتوقيت القاهرة
القناة Al Iraqiya Sports HD
المعلق خالد الحدي

مباراة العراق الآن .. يلعب اليوم وفي تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة نادي العراق ضد عمان على أرضية ملعب البصرة الدولي في الجولة الاولي من كأس الخليج العرب.

يستقبل العراق اليوم عمان في قمة مباريات الجولة رقم واحد من كأس الخليج العرب.

نتيجة مباراة العراق وعمان يلا شوت الآن

بث مباشر العراق وعمان يلا شوت الآن قد أعلن الاتحاد الاسيوي لكرة القدم تقديم مباراة العراق وعمان التي مقرر لها اليوم الجمعة عند السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة بتوقيت القاهرة- مصر الجمعة 6 يناير 2023.

بطولة جاءت بعد طول غياب حيث تعود بطولة كأس الخليج لكرة القدم إلى أحضان العراق بعد غياب دام اربعة واربعون عاما، فقد استكملت مدينة البصرة، جنوبي العراق، استعداداتها لاستضافة النسخة 25 من كأس الخليج في الفترة ما بين 6 و19 كانون الثاني/ يناير الجاري.

بطولة خليجي 25 يأتي هذا وسط تدفق مشجعي الدول المشاركة إلى المدينة، بعد عقود طويلة انتظرها العراق ليحظى باحتضان البطولة للمرة الثانية في تاريخه، بعد بطولة عام 1979 في بغداد التي فاز العراق بلقبها آنذاك.

اهداف مباراة عمان والعراق الآن يلا شوت

تجمع مباراة الافتتاح بين منتخبي، عمان والعراق، ضمن منافسات المجموعة الأولى للبطولة، على ملعب البصرة الدولي “جزع النخلة” في تمام السابعة مساء، الثامنة بتوقيت مسقط، ويعقبها في التاسعة و45 دقيقة، العاشرة و45 دقيقة بتوقيت مسقط، لقاء منتخبي السعودية واليمن، ضمن المجموعة الثانية أيضا على نفس الملعب.

    إنضم لقناتنا على تيليجرام