العراق
الجمعة 06 يناير 2023 07:00 م
0 : 0
عمان
عائد العصيمي خليجي 25 ksa sport 1 البصرة الدولي

نتيجة مباراة منتخب العراق وعمان .. ننشر لكم ملخص مباراة العراق وعمان التي انتهت بالتعادل السلبي بدون اهداف ، حيث انتهت قبل لحظات لعبة المنتخب العماني ضد والمنتخب العراقي المنقولة على على قناة الكأس بدون اهداف

نتيجة مباراة العراق وعمان اليوم .. يترقب جماهير كرة القدم العربية اليوم الجمعة 06-01-2023 متابعة لعبة مباراة منتخب العراق وعمان المقامة على أرضية ملعب البصرة الدولي ضمن مواجهات دور المجموعات الجولة الأولى من بطولة كأس الخليج العربي حفل افتتاح خليجي 25 والقنوات الناقلة لهذه المباراة هي قناة السعودية الرياضية 1 وكذلك قناة الكأس ون المفتوحة وسنقوم في موقع الوسط بنشر اخبار بث مباشر كتابي للمباراة وكذلك نشر اهداف و ملخص و نتيجة مباراة منتخب عمان ضد العراق بعد انتهائها.

هنـــا : مباراة السعودية والعراق مباشر

نتيجة مباراة العراق وعمان

انتهت المباراة بالتعادل السلبي بدون اهداف.

تم الإعلان من قبل الادارة المنظمة لخليجي 25 عن موعد مباراة منتخب العراق وعمان بث مباشر في تمام الساعة 07.00 مساءً بتوقيت الرياض وبغداد الساعة 08.00 مساءً بتوقيت ابوظبي ومسقط وسوف يتم نقل المباراة عبر بث تلفزيوني على قناة السعودية الرياضية 1 وبتعليق عائد العصيمي وكذلك قناة الكأس hd بتعليق خليل البلوشي كذلك سيتم نقل تغطية المباراة مباشر كتابياً على موقع الوسط المريسي قسم مشاهدة مباراة.

المباراة الموعد القنوات الناقلة الملعب
منتخب العراق ضد عمان الجمعة 06 يناير 2023، 07.00 مساء بتوقيت الرياض KSA Sports 1 HD بتعليق عائد العصيمي ملعب البصرة الدولي

مباراة العراق ضد عمان .. يلعب مساء اليوم الجمعة وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت بغداد ومكة المكرمة المنتخب العراقي ضد المنتخب العماني في الجولة الأولى من خليجي 25 البصرة.

وصف مدرب منتخب عمان برانكو إيفانكوفيتش، اليوم الخميس، مباراة الافتتاح مع المنتخب العراقي ببطولة خليجي 25 بالصعبة، مشيرا إلى أنه سيقوم باللعب بطموح الفوز أمام أنظار الجماهير العراقية.

اهداف مباراة العراق وعمان اليوم

وقال برانكو بالمؤتمر الصحفي الذي تم عقده يوم امس الخميس بمدينة البصرة التي ستستضيف كأس الخليج العربي 2023: "تنتظرنا مباراة صعبة غدا أمام منتخب العراق، فمعروف عنه أنه منتخب قوي ولا يمكننا الاستهانة به، كما أنه مستضيف البطولة".

وأضاف: "سوف يكون هناك 60 ألف متفرج بهذا الملعب يساندون العراق، وهو مطالب بالفوز لإسعادهم".

وواصل :"لكننا كمنتخب عمان جاهزون لمواجهة أسود الرافدين وسوف نلعب بطموح كبير، وبهدف الفوز".

ملخص لعبة المنتخب العراقي ضد العماني

وختم المدرب برانكو: "أثق بأبنائي لاعبين منتخب سلطنة عمان، وأتوقع أن أرى منهم أداء جيدا من أجل تحقيق الانتصار الأول بالبطولة".

يذكر أن منتخب عمان، سبق له أن قام بإجراء أكثر من حصة تدريبية بالملاعب الفرعية في مدينة البصرة الرياضية، وقام يوم أمس بخوض التمرين الأخير قبل لعبة العراق في افتتاح مباريات المجموعة الأولى التي تضم أيضا منتخب السعودية واليمن.

قد يهمك: بث مباشر مباراة السعودية واليمن

انتهت احداث الشوط الاول بالتعادل السلبي بدون اهداف.

    إنضم لقناتنا على تيليجرام