العراق
الإثنين 16 يناير 2023 04:15 م
2 : 1
قطر
فارس عوض كأس الخليج 25 AD Sports 1 HD البصرة الدولي

نتيجة مباراة العراق وقطر يلا شوت .. ننشر لكم ملخص اهداف مباراة العراق وقطر في نصف نهائي كأس الخليج 25 التي تم نقلها على قناة الكأس المفتوحة

نتيجة مباراة العراق وقطر اليوم .. تترقب جماهير قطر والعراق اليوم الاثنين 16 يناير 2023 وتبحث عن طريقة مشاهدة مباراة منتخب العراق وقطر مباشرة والمقامة على أرضية ملعب البصرة الدولي في نصف نهائي بطولة كأس الخليج خليجي 25 والقنوات الناقلة لهذه المباراة هي قناة السعودية الرياضية 1 وكذلك قناة الكأس ون المفتوحة وسنقوم في موقع الوسط الإخباري بنشر اخبار بث مباشر للمباراة وكذلك نشر ملخص اهداف وكذلك نتيجة لعبة منتخب قطر ضد العراق بعد انتهائها.

نتيجة مباراة العراق وقطر اليوم

انتهت المباراة بفوز المنتخب العراقي بهدفين لهدف.

تم الإعلان من قبل الادارة المنظمة لبطولة خليجي 25 في البصرة عن موعد مباراة منتخب العراق وقطر بث مباشر في تمام الساعة 04.15 مساءً بتوقيت بغداد والرياض ، الساعة 05.15 مساءً بتوقيت ابوظبي وسوف يتم نقل المباراة عبر بث تلفزيوني على قناة السعودية الرياضية 1 وبتعليق حماد العنزي وكذلك ابو ظبي الرياضية hd بتعليق فارس عوض كذلك سيتم نقل تغطية المباراة مباشر على موقع الوسط المريسي قسم مشاهدة مباراة.

المباراة الموعد القنوات الناقلة الملعب
منتخب العراق ضد قطر الاثنين 16 يناير 2023، 04.15 مساء بتوقيت الرياض AD sports 1 hd بتعليق فارس عوض ملعب البصرة الدولي

يلعب مساء اليوم الاثنين وفي تمام الساعة الرابعة والربع مساءً بتوقيت بغداد ومكة المكرمة المنتخب السعودي ضد المنتخب قطري في نصف نهائي خليجي 25 البصرة.

عبر العديد من المدربين ولاعبي منتخب العراق السابقين، مساء الأمس عن أملهم بتجاوز لاعبي أسود الرافدين لعقبة العنابي القطري، وضمان بلوغ نهائي خليجي 25 المقامة بمدينة البصرة.

اهداف مباراة العراق و قطر

وسوف يلتقي العراق متصدر المجموعة الأولى ضد قطر وصيف الثانية في المباراة الاولى من نصف نهائي خليجي 25 بملعب البصرة الدولي، فيما تلعب البحرين متصدر الثانية مع المنتخب العماني صاحب الترتيب الثاني بالمجموعة الأولى في مباراة مساء اليوم في ملعب الميناء الأولمبي.

وصرح حسن أحمد، مدرب النفط السابق لموقع كورة فريقنا قدم مباريات جيدة المستوى، والناحية الفنية في تصاعد من لقاء لآخر.

وأضاف أحمد: "المدرب كاساس مطالب بوضع تشكيلة لأبرز لاعبيه في مباراة اليوم امام قطر، والابتعاد عن المجازفة بزج البدلاء كما قام به في أغلب المباريات السابقة".

ملخص لعبة العراق ضد قطر

وتابع: "اللاعب العراقي دائما يكون في الموعد خلال المباريات الحاسمة، وقادر على تقديم أفضل أداء أمام المنتخب القطري".

وأوضح: "نحن نمتلك عناصر مميزة بإمكانها ان تصنع الفارق، وأبرزهم أمجد عطوان وأيمن حسين وحسين علي".

وختم: "الجمهور سوف يساند المنتخب العراقي في لقاء اليوم وذلك سيمنح فريقنا الأفضلية في كسب اللقاء وبلوغ النهائي".

    إنضم لقناتنا على تيليجرام