نتيجة اهداف مباراة الكهرباء والزوراء ملخص لعبة اليوم في الدوري العراقي

يترقب عشاق الدوري العراقي وكرة القدم العراقية مباراة قوية تجمع بين الزوراء والكهرباء مساء اليوم الخميس 26 يناير، على أرضية ملعب الزوراء ، وذلك لحساب فعاليات الأسبوع: 13 من بطولة الدوري العراقي لكرة القدم.

موقع الوسط يقدم لمتابعيه وزواره مشاهدة مباراة الكهرباء والزوراء بث مباشر اليوم ، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 14:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي الساعة الواحدة بتوقيت القاهرة، وستنقل مواجهة الزوراء ضد الكهرباء على الهواء عبر قناة AlRabiaa TV بأداء صوتي للمعلق مؤيد عبد المجيد البدري ، والجدير بالذكر الملخص كامل بعد المباراة ويمكنكم متابعة مباراة الكهرباء والزوراء بث مباشر لحظة بلحظة اسفل المقال.

اهداف مباراة الزوراء والكهرباء يلا شوت

منظموا الدوري العراقي قد أعلنوا عن موعد بث مباشر مباراة الزوراء والكهرباء والذي تم تحديده في تمام الساعة الواحدة بتوقيت القاهرة الساعة الثانية مساء بتوقيت الرياض ، وسوف يتم نقل المباراة عبر بث تلفزيوني على قناة AlRabiaa TV قناة الرابعة الرياضية كذلك سيتم نقل المباراة مباشر على موقع الوسط قسم اخبار الرياضة.

المناسبة البطولة الجولة الموعد القناة
الكهرباء والزوراء الدوري العراقي الأسبوع: 13 14:00 مساءً بتوقيت مكة AlRabiaa TV

أعلن جهاز الزوراء الفني بقيادة المدرب أيوب أوديشو ، عن قائمة الفريق الاساسية التي سوف يخوض به مباراة اليوم امام الكهرباء مساء اليوم ضمن مباريات الأسبوع: 13 من مسابقة الدوري العراقي.

نتيجة مباراة الزوراء والكهرباء مباشر

وسوف يدخل الزوراء بتشكيل متوقع على النحو التالي:

تضم القائمة في حراسة المرمي حارس المرمى علي ياسين.

ومن أمامه رباعي خط الدفاع عباس الكعبي ومحمد زاهر ميداني ، ومصطفى محمد وأحمد حسن مكنزي.

وايضا يقود خط الوسط علي رحيم وبجواره محمد صالح ويميناً مهدي كامل ، ويساراً منتظر محمد وفي الهجوم علاء عبد الزهرة ومهند كرار.

على الجانب الآخر فقد أعلن مدرب نادي الكهرباء المدرب عباس عطية ، عن قائمة فريقه امام نادي الزوراء في الدوري العراقي والتي جاءت كما يلي:

ملخص ماتش الزوراء ضد الكهرباء الآن مباشر

وتابع حيث تختتم لقاءات اليوم الأول من الجولة الثالثة عشر ، بمواجهة قوية تجمع بين فريق نادي الكهرباء وضيفه فريق الزوراء، وسوف تكون مواجهة اليوم مهمة لأصحاب الأرض في حال الفوز في المباراة من أجل التقدم لوصافة الترتيب ، حيث يفصله عن منافسه فريق نادي الزوراء نقطة وحيدة.

اليوم يلتقي فريق الزوراء مع نظيره الكهرباء، مساء اليوم الخميس ، الموافق السادس والعشرون من شهر يناير الجاري، في إطار منافسات في الدوري العراقي، حيث تنطلق صافرة بداية أحداث مباراة الزوراء ضد الكهرباء، في تمام الساعة 13:00 مساء بتوقيت القاهرة و 14:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

إنضم لقناتنا على تيليجرام