الكويت
السبت 07 يناير 2023 07:15 م
0 : 2
قطر
خليل البلوشي خليجي 25 الكأس الرياضية الميناء الرياضي

الآن خليجي 25 نتيجة مباراة منتخب الكويت وقطر يلا شوت .. ننشر لكم ملخص اهداف مباراة الكويت وقطر ،، حيث تمكن المنتخب القطري من الفوز على الكويتي لكرة القدم بهدفين نظيفين في المباراة التي تم نقلها على قناة الكأس تويتر في كأس الخليج العربي 2023

نتيجة مباراة الكويت وقطر اليوم .. تابعت جماهير كرة القدم العربية اليوم السبت 07-01-2023 مباراة منتخب الكويت وقطر لكرة القدم المقامة على أرضية ملعب الميناء ضمن مواجهات دور المجموعات الجولة الأولى من بطولة كأس الخليج العربي خليجي 25 والقنوات الناقلة لهذه المباراة هي قناة السعودية الرياضية 1 وكذلك قناة الكأس الرياضية المفتوحة وسنقوم في موقع الوسط بنشر اخبار بث مباشر كتابي للمباراة وكذلك نشر اهداف و ملخص و نتيجة مباراة منتخب قطر ضد الكويت بعد انتهائها.

نتيجة مباراة الكويت وقطر

انتهت المباراة بفوز قطر بهدفين نظيفين.

تم الإعلان من قبل الادارة المنظمة لبطولة كأس الخليج العربي لخليجي 25 عن موعد مباراة منتخب الكويت وقطر بث مباشر في تمام الساعة 07.15 مساءً بتوقيت الرياض وبغداد الساعة 08.15 مساءً بتوقيت ابوظبي ومسقط وسوف يتم نقل المباراة عبر بث تلفزيوني على قناة السعودية الرياضية 1 وبتعليق فهد العنزي وكذلك قناة الكأس hd بتعليق خليل البلوشي كذلك سيتم نقل تغطية المباراة مباشر كتابياً على موقع الوسط المريسي قسم مشاهدة مباراة.

المباراة الموعد القنوات الناقلة الملعب
منتخب الكويت ضد قطر السبت 07 يناير 2023، 07.15 مساء بتوقيت الرياض KSA Sports 1 HD بتعليق فهد العنزي الميناء

مباراة الكويت ضد قطر .. يلعب مساء اليوم السبت وفي تمام الساعة السابعة والربع مساءً بتوقيت بغداد ومكة المكرمة المنتخب الكويتي ضد المنتخب القطري بالجولة الأولى من خليجي 25 البصرة.

يستعد ملعب الميناء بالبصرة، اليوم ليكون مسرحًا لمواجهة البطل التاريخي لكأس الخليج العربي، منتخب الكويت ضد المنتخب القطري، صاحب الثلاث ألقاب، في بداية مشوار الأزرق والعنابي ببطولة خليجي 25، ضمن مواجهات المجموعة الثانية.

اهداف مباراة قطر والكويت اليوم

الكويت ضد قطر .. ويدخل منتخب الكويت وقطر المواجهة بظروف متشابهة، على صعيد الاستعانة بعناصر أغلبها لم تتواجد في دورات الخليج السابقة، إلا أن الأهداف قد تختلف، فالأزرق، يخوض مرحلة إحلال وتجديد للفريق، على أن يواصل هذا الجيل مهمتهم بتمثيل المنتخب حتى بطولة كأس العالم 2026.

بالمقابل، فإن العنابي القطري يرى في البطولة فرصة لتجربة عناصر جديدة لم يتمكن من تجربتها في مونديال قطر وهذه فرصة لالتقاط الأنفاس.

وتقود المدرسة البرتغالية مبارة اليوم بتواجد روي بينتو مع الأزرق الكويتي، ومواطنه برونو ميجل مع العنابي القطري، وهو ما يجعل المباراة متقاربة أيضًا على مستوى الفكر التدريبي.

ملخص مباراة المنتخب الكويتي ضد القطري

قطر ضد الكويت .. وانحصرت اختيارات مدرب منتخب الكويت، على عدد محدد منذ استلامه مهمة تدريب الازرق، في محاولة لفرض التجانس المطلوب ببطولة خليجي 25، وخاض تحت قيادته، 3 مباريات ودية تمكن من الفوز خلالها على لبنان والجزائر وخسر امام العراق.

بالجانب الآخر، يجد مدرب العنابي القطري برونو ميجل، أريحية كبيرة بسبب اختيار العناصر المناسبة لمواجهة الكويت، وسط جاهزية كبيرة في صفوفه، ووجود حافز لدى اللاعبين لإثبات قدراتهم في الامتحان الخليجي.

فوز منتخب قطر على الكويت بهدفين

تقدم منتخب قطر على الكويت بهدفين نظيفين حتى هذه اللحظة خلال احداث الشوط الأول ، جاء الهدف الأول عن طريق عمرو عبدالفتاح سراج بالدقيقة 23 وجاء الهدف الثاني عن طريق احمد علاء الدين من ضربة جزاء في الدقيقة 38.

    إنضم لقناتنا على تيليجرام