مباراة المغرب وتونس بث مباشر

تونس ضد المغرب هذا الحين تترقب عشاق كرة اليد المغربية والتونسية مباراة قوية تجمع بين تونس والمغرب مساء اليوم الخميس 19 يناير، على أرضية ملعب أورلين ارينا ، وذلك لحساب فعاليات بطولة كأس العالم لكرة اليد لكرة القدم.

المغرب وتونس موقع صحيفة الوسط تقدم لمتابعيه وزواره مشاهدة مباراة المغرب وتونس بث مباشر اليوم ، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 20:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، وستنقل مواجهة تونس ضد المغرب على الهواء عبر قناة beIN Sports France بأداء صوتي للمعلق فارس عوض ، والجدير بالذكر الملخص كامل بعد المباراة ويمكنكم متابعة مباراة المغرب وتونس بث مباشر لحظة بلحظة اسفل المقال.

اهداف مباراة تونس والمغرب يلا شوت

وان منظموا كأس العالم لكرة اليد قد أعلنوا عن موعد بث مباشر مباراة تونس والمغرب والذي تم تحديده في تمام الساعة السابعة بتوقيت المغرب الساعة الثامنة مساء بتوقيت السعودية ، وسوف يتم نقل المباراة عبر بث تلفزيوني على قناة beIN Sports France بي ان سبورتس كذلك سيتم نقل المباراة مباشر على موقع الوسط قسم مباريات اليوم.

كأس العالم لكرة اليد من هنا فقد أعلن الجهاز الفني لفريق تونس، عن تشكيلة متوازنة امام المغرب مساء اليوم ضمن مباريات مسابقة كأس العالم لكرة اليد ، وعن موعد مباراة منتخب المغرب وتونس في كأس العالم لكرة اليد ، فيستعد المنتخب المغربي اليوم لمواجهة منتخب تونس لحساب منافسات الدور الرئيسي من بطولة كأس العالم لكرة اليد 2023، والمقامة في السويد وبولندا بين فترة 11 يناير حتى الأحد 29 يناير الجاري.

نتيجة مباراة تونس والمغرب مباشر

ومن هنا فقد كان المنتخب المغربر قد احتل المركز الرابع في المجموعة السابعة من منافسات كأس العالم لكرة اليد، حيث قد تلقي 3 هزائم، وفي الوقت ذاته فقد جاء نظيره المنتخب التونسي بنفس المركز في المجموعة الثامنة فقد تعادل في مباراة وتلقي هزيمتين ، حيث تتحول المنتخبات التي حصلت على المراكز من الرابع إلى السادس في الدور التمهيدي من كأس العالم، إلى بطولة مصغرة والتي يطلق عليها كأس الرئيس.

ملخص ماتش تونس ضد المغرب الآن مباشر

سوف تنقل مشاهدة مباراة المغرب وتونس في الجولة الأولى من المجموعة الثانية من منافسات كأس الرئيس بكأس العالم لكرة اليد ، من عدة شاشات الاولي عبر القناة المغربية الرياضية ، وسوف تنقل المباراة كذلك قناة اس اس سي السعودية التي تبث مباريات منتخبي تونس والجزائر.

المغرب ضد تونس اليوم يلتقي فريق تونس مع نظيره المغرب، مساء اليوم الخميس ، الموافق التاسع عشر من شهر يناير الجاري، في إطار منافسات في كأس العالم لكرة اليد، حيث تنطلق صافرة بداية أحداث مباراة تونس ضد المغرب، في تمام الساعة 19:00 مساء بتوقيت القاهرة و 20:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

إنضم لقناتنا على تيليجرام