نتيجة مباراة المغرب وكرواتيا اليوم ملخص ماتش كأس العالم 2022

نتيجة مباراة منتخب المغرب وكرواتيا التي انتهت بدون اهداف .. ننشر لكم ملخص مباراة المغرب وكرواتيا .. حيث تمكن المنتخب المغربي من التعادل مع المنتخب الكرواتي في كأس العالم 2022

نتيجة مباراة المغرب وكرواتيا اليوم .. يترقب جماهير كرة القدم اليوم الاربعاء 23-11-2022 متابعة مباراة منتخب المغرب وكرواتيا المقامة على أرضية ملعب البيت ضمن مباريات كأس العالم 2022 مونديال قـْطر والقنوات الناقلة لهذه المباراة هي قناة بي إن سبورت ماكس 1 وسنقوم في موقع الوسط بنشر اخبار بث مباشر كتابي للمباراة وكذلك نشر اهداف و ملخص و نتيجة مباراة منتخب كرواتيا و المغرب بعد انتهائها.

هنــا : بث مباشر المغرب وبلجيكا

نتيجة مباراة المغرب وكرواتيا

تم الإعلان من قبل ادارة الفيفا عن موعد مباراة منتخب المغرب وكرواتيا بث مباشر في تمام الساعة 01.00 مساءً بتوقيت الرياض الساعة 12.00 مساءً بتوقيت القاهرة وسوف يتم نقل المباراة عبر بث تلفزيوني على قناة بي إن سبورت ماكس 1 الرياضة وبتعليق جواد بده وكذلك خدمة beIN Sports Connect وكذلك تطبيق TOD كذلك سيتم نقل تغطية المباراة مباشر كتابياً على موقع الوسط قسم مشاهدة مباراة.

المباراة الموعد القنوات الناقلة الملعب
منتخب المغرب ضد كرواتيا الاربعاء 23 نوفمبر 2022، 01.00 مساء بتوقيت الرياض beIN Sports 1 HD max بتعليق جواد بده ملعب البيت

مباراة المغرب ضد كرواتيا مباشر .. يلعب مساء اليوم الاربعاء وفي تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت مكة المكرمة المنتخب المغربي ضد المنتخب الكرواتي في الجولة الأولى من كأس العالم 2022 مونديال قـْطر.

يتطلع منتخب أسود الأطلس لبداية ناجحة حتى يتم رفع حظوظه في التأهل مبكرا، علما بأنه يتواجد بمجموعة تضم كلاً من كرواتيا كل من بلجيكا وكندا.

اهداف مباراة المغرب وكرواتيا اليوم

وتتصدر الأجنحة نقاط قوة منتخب المغرب، حيث يضم الرواقان الأيمن والأيسر على نجوم متألقة.

حيث يتواجد في الجهة اليمنى أشرف حكيمي وحكيم زياش، وبالجهة اليسرى سفيان بوفال ونصير مزراوي، وتنطلق أغلب الفريق المغربي من هاتين الجهتين.

ملخص مباراة منتخب المغرب ضد كرواتيا

كما يبقى مركز حراسة المرمى من نقاط قوة منتخب المغرب، بتواجد ياسين بونو أحد أبرز حراس المرمى في أوروبا، وقد اختير خلال الموسم الماضي أفضل حارس بالدوري الإسباني "الليجا".

ولعب بونو دورا كبيرا خلال التصفيات المونديالية، وسيكون أيضا حاسما خلال نهائيات كأس العالم 2022.