مباراة النصر والشارقة بث مباشر

درويش بن حبيب بهدف في مرماه في الدقيقة 30 ، وكايو لوكاس فيرنانديز من ضربة جزاء يتعادل الفريقين 1-1 ، الشارقة ضد النصر هذا الحين تترقب عشاق كرة القدم الاماراتية مباراة قوية تجمع بين الشارقة والنصر مساء اليم الاحد 22 يناير، على أرضية ملعب استاد نادي الشارقة ، ذلك لحساب فعاليات الاسبوع الثالث عشر من دوري ادنوك الاماراتي لكرة القدم.

النصر والشارقة موقع صحيفة الوسط تقدم لمتابعيه وزواره مشاهدة مباراة النصر والشارقة بث مباشر اليوم ، ذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 19:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، ستنقل مواجهة الشارقة ضد النصر على الهواء عبر قناة Ad Sports HD1 بأداء صوتي للمعلق عبد الله السعدي ، الجدير بالذكر الملخص كامل بعد المباراة يمكنكم متابعة مباراة النصر والشارقة بث مباشر لحظة بلحظة اسفل المقال.

اهداف مباراة الشارقة والنصر يلا شوت

ان منظموا دوري ادنوك الاماراتي قد أعلنوا عن موعد بث مباشر مباراة الشارقة والنصر الذي تم تحديده في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة والساعة السابعة مساء بتوقيت الرياض ، سوف يتم نقل المباراة عبر بث تلفزيوني على قناة Ad Sports HD1 ابوظبي الرياضية كذلك سيتم نقل المباراة مباشر على موقع الوسط قسم أخبار الرياضة.

أعلن جهاز الشارقة الفني بقيادة الروماني كزمين ، عن تشكيلة الفريق الرسمية الذي سيخوض به مباراة اليوم امام النصر مساء اليوم ضمن مباريات الاسبوع الثالث عشر من مسابقة دوري ادنوك الاماراتي.

ملخص مباراة الشارقة والنصر مباشر

المناسبة البطولة الجولة التوقيت القناة
الشارقة والنصر الدوري الاماراتي الاسبوع 13 19:00 بتوقيت مكة Ad Sports HD1

جاء تشكيل المدير الفني كزمين مدرب فريق الشارقة في دوري ادنوك الاماراتي لكرة القدم كالتالي:

درويش محمد، والحسن صالح، وشاهين عبدالرحمن، وكايو لوكاس، ومحمد عبدالباسط، وباكو الكاسير، وميراليم بيانيتش، وخالد الظنحاني، وماجد راشد، ولوان بيريرا، ومانولاس كوستاس.

نتيجة ماتش الشارقة ضد النصر الآن مباشر

على الجانب الآخر أعلن مدرب النصر غوران توميتش ، عن تشكيلة فريقه في دوري ادنوك الاماراتي التي جاءت كما يلي:

تشكيل النصر في حراسة المرمى: ﺃﺣﻤﺪ ﻣﺤﻤﺪ ﺷﻤﺒﻴﻪ.

تشكيل النصر في خط الدفاع: لوكاس ألفيس دي أراوغو ، محمد فوزي ، يعقوب البلوشي ، غلاوبر.

تشكيل النصر في خط الهجوم : ريان مينديز ، ديمبو داربو ، عمر جمعة.

تشكيل النصر في خط الهجم: أشرف بن شرقي.

اليوم يلتقي فريق الشارقة مع نظيره النصر، مساء اليوم الاحد ، الموافق الثاني والعشرن من شهر يناير الجاري، في إطار منافسات في دوري ادنوك الاماراتي، حيث تنطلق صافرة بداية أحداث مباراة الشارقة ضد النصر، في تمام الساعة 18:00 مساء بتوقيت القاهرة 19:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

إنضم لقناتنا على تيليجرام