النصر
السبت 14 يناير 2023 08:30 م
0 : 0
الشباب
مشاري القرني روشن السعودي ssc sports 1 فيصل بن فهد

تعادل نادي الشباب مع نظيره النصر بـ نتيجة بدون أهداف، في مباراة الديربي التي تجمع بين الشباب ضد النصر على ارضية ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ننشر لكم ملخص مباراة النصر والشباب اليوم كاملة.

وأقيمت مباراة الشباب والنصر اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من دوري روشن السعودي موسم 2022-2023 في ديربي العاصمة الذي انتهى بدون اهداف.

وبهذا التعادل تزعم النصر صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 30 نقطة حصل عليها من 13 مباراة، بينما يأتي الشباب بالمركز الثالث برصيد 27 نقطة وبفارق نقطة عن صاحب الوصافة الاتحاد الذي تمكن اليوم من الفوز على الباطن بهدفين لهدف.

نتيجة مباراة النصر والشباب

انتهت المباراة بالتعادل السلبي بدون اهداف.

تم الإعلان عن موعد مشاهدة مباراة النصر والشباب مباشرة يلا شوت والذي تم تحديده في تمام الساعة 08.30 بتوقيت الرياض الساعة 09.30 مساء بتوقيت ابوظبي ، وسوف يتم نقل المباراة تلفزيونياً عبر قناة ssc Sports الرياضة وكذلك عن طريقة خدمة shahid vip التي تقوم بعرض المباريات عبر الإنترنت بجودة hd ، كذلك سيتم نقل اخبار هذه المباراة كتابياً بطريقة مباشرة على موقع الوسط قسم مباراة اليوم.

المباراة الموعد القنوات الناقلة المعلق الملعب
النصر ضد الشباب السبت 14 يناير 2023، 08.30 مساء بتوقيت مكة المكرمة SSC 1 HD مشاري القرني فيصل بن فهد

يلعب اليوم وفي تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة نادي الشباب ضد النصر على أرضية ملعب الملز بالاسبوع الثالث عشر من الدوري السعودي.

يستضيف الشباب اليوم النصر مساء السبت على أرضية ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، في قمة الأسبوع 13 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

اهداف مباراة النصر والشباب اليوم

ويدخل الليوث لقاء اليوم في وصافة ترتيب الدوري، بفارق 3 نقاط عن نادي النصر المتصدر للترتيب حيث يأمل في تحقيق نتيجة إيجابية تعيده إلى الصدارة من جديد.

ويملك الشباب تفوق تاريخي نسبي على نادي النصر بتاريخ مباريات الفريقين بدوري المحترفين.

وتواجه الفريقان 28 مرة ضمن مباريات دوري المحترفين منذ ان بدء في موسم 2008، وتمكن الشباب من الفوز خلال 11 مباراة، مقابل 9 للنصر، فيما انتهت 8 مباريات بالتعادل بين الفريقين.

ملخص مباراة الشباب والنصر

وتحمل هذه المباراة رقم 14 بين الفريقين على ارضية ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، ويملك الليوث تفوقًا على النصر بملعب الملز، حييث تواجها عليه في 13 مباراة في الدوري السعودي كسب فيها الشباب 5 منها، في حين تمكن النصر من الفوز 4 مباريات، وانتهت 4 آخرى بالتعادل.

    إنضم لقناتنا على تيليجرام