اهداف مباراة الهلال والاهلي 3-1
اهداف مباراة الهلال والاهلي 3-1

انتهت مباراة الهلال والأهلي والنتيجة هي 3-1 اهداف لصالح الهلال في كلاسيكو الدوري السعودي

نجح الهلال في الفوز على ضيفه الأهلي بنتيجة 3-1 أهداف في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب محيط الرعب، في مباراة مؤجلة من الجولة 11، ليقلص الفارق بينه وبين النصر المتصدر إلى نقطتين، مع تبقي مباراة مؤجلة للهلال.

اصحاب اهداف مباراة الهلال والاهلي

جاءت أهداف مباراة الهلال والاهلي حيث سجل للهلال سالم الدوسري في الدقيقة 37، وجوميز في الدقيقة 70، وعلي البليهي في الدقيقة 89. أما الأهلي فقد سجل هدفه الوحيد النجم السوري عمر السومة في الدقيقة 44.

وبهذه النتيجة، يكون رصيد الهلال 27 نقطة، فيما تجمد رصيد الأهلي عند 23 نقطة.

بداية المباراة شهدت سيطرة للهلال على المباراة، وفي الدقيقة 11 كاد نجم الأهلي عمر السومة، أن يفتح باب التسجيل بعد مراوغة دفاع الهلال، ولكن كرته ارتطمت بالقائم. 

انحصر اللعب بعدها في وسط الملعب، وحصل الهلال على فرصة للتسجيل في الدقيقة 21 بعد مراوغة سالم الدوسري لدفاع الأهلي في الطرف الأيمن، ولكنه سدد الكرة بعيدةً عن الشباك. 

مباراة الهلال والأهلي

هدأ اللعب بعدها وانحصر في وسط الملعب، وفي الدقيقة 37 استطاع سالم أن يسجل الهدف الأول مستفيدا من كرة مرتدة من دفاع الأهلي وسددها في الشباك.

وفي الدقيقة 44، استطاع الأهلي أن يعدل النتيجة عن طريق عمر السومة، بعد خطأ الشهراني في التمرير، وبعدها انتهى الشوط الأول متعادلاً. 

مع بداية الشوط الثاني، بدأ الأهلي بقوة وكاد أن ينجح في تسجيل ثاني أهدافه في الدقيقة 46 بعد تسديدة قوية من عمر السومة، ولكن المعيوف تصدى لها.  وحاول سالم في الدقيقة 48 التسجيل بعد مراوغة الدفاع ولكن المسيليم تصدى لها.

وفي الدقيقة 53، راوغ جوميز الدفاع داخل منطقة الجزاء، وسدد  الكرة ولكن المسيليم أبعدها بشكل مميز. 

نتيجة مباراة الهلال والاهلي

كاريلو حاول بهجمة مميزة في الدقيقة 56، وانسل من دفاع الأهلي وتلقى تمريرة الفرج، وثبتها بطريقة مميزة داخل منطقة الجزاء، وسددها ولكن المسيليم أبعدها مجددا. 

ومن جديد، عاد كاريلو بكرة مميزة في الدقيقة 63 بعد عرضية الشهراني، وثبتها بتميز، ولكنه سدد الكرة في يد المسيليم. 

في الدقيقة 70، سجل جوميز الهدف الثاني للهلال مستفيدا من خطأ دفاع الأهلي وسجل الكرة في يسار الحارس.

بعدها أضاع الهلال عددا من الفرص، وكان المسيليم سداً منيعاً أمام الهلاليين، ولكن البليهي في الدقيقة 89 تمكن من تسجيل الهدف الثالث من ركلة زاوية عكسها جيوفينكو وسجلها علي برأسه.