مباراة الهلال والرائد

واصل الهلال نتائجه المخيبة للأمال خلال الموسم الحالي 2022-2023، بالتعادل الإيجابي بـ نتيجة (1-1) اهداف مع الرائد، في المباراة المقدمة من الجولة 15 في بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين ، ننشر لكم ملخص اهداف مباراة الهلال والرائد كاملة.

بهذه النتيجة يرتقي الهلال، إلى المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي "مؤقتًا"، برصيد 26 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن النصر صاحب الصدارة الذي قد يوسع الفارق إلى 6 نقاط كاملة إذا فاز في المباراة القادمة.

أما الرائد، فقد تقدّم إلى المركز العاشر من جدول ترتيب الدوري السعودي "مؤقتًا"، برصيد 16 نقطة.

نتيجة مباراة الهلال والرائد

انتهت المباراة بالتعادل 1-1 اهداف.

تم الإعلان عن موعد مشاهدة مباراة الهلال والرائد مباشرة يلا شوت والذي تم تحديده في تمام الساعة 08.30 بتوقيت الرياض الساعة 09.30 مساء بتوقيت ابوظبي ، وسوف يتم نقل المباراة تلفزيونياً عبر قناة ssc Sports الرياضة وكذلك عن طريقة خدمة shahid vip التي تقوم بعرض المباريات عبر الإنترنت بجودة hd ، كذلك سيتم نقل اخبار هذه المباراة كتابياً بطريقة مباشرة على موقع الوسط قسم مباراة اليوم.

انتهت احداث الشوط الأول بتقدم الهلال بهدف نظيف من تسجيل حمد اليامي ، والآن نتابع وإياكم بقية المباراة المنقولة على قناة اس اس سي 1 الرياضية.

المباراة الموعد القنوات الناقلة المعلق الملعب
الهلال ضد الرائد الثلاثاء 10 يناير 2023، 08.30 مساء بتوقيت مكة المكرمة SSC 1 HD مشاري القرني مدينة الملك عبدالله

الهلال والرائد يلا شوت .. يلعب اليوم وفي تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة نادي الرائد ضد الهلال على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة بالاسبوع الخامس عشر من الدوري السعودي.

تشهد مباراة الرائد ضد الهلال اليوم الثلاثاء، الظهور الأول للحكم السعودي تركي الخضير، بعد تعرضه لحادث خطير في ديسمبر/ كانون الأول 2021.

اهداف مباراة الهلال والرائد

ويحل الهلال ضيفًا على الرائد في مباراة مبكرة ضمن مواجهات الجولة 15 من دوري روشن السعودي بسبب ارتباط الفريق الهلالي بالمشاركة في كأس العالم للأندية 2023 في فبراير بالمغرب.

ويعود الحكم السعوي تركي الخضير إلى إدارة المباريات، بعد تعرضه لحادث مروري مروع، ارتطمت على إثره سيارته بحاجز خرساني ما أسفر عن إصابته بكسور بالغة.

وأنهى الخضير البرنامج التأهيلي مؤخرًا في الرياض بعد خضوعه لبرنامج استشفائي في مركز سبيتار بالدوحة في قطر.

تردد قناة ssc 1 hd الناقلة لمباراة الهلال والرائد

  • التردد: 12523.
  • الإستقطاب: أفقي H.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معدل تصحيح الخطأ: 5/6.
  • الجودة: HD , SD.

ملخص مباراة الرائد ضد الهلال

وقد كلفت لجنة التحكيم بالاتحاد السعودي لإدارة المباراة، الحكم سامي الجريس في الساحة ومعه عمر الجمل وفهد العمري، مساعدان، والحكم الرابع عبد الله الحربي.

بينما يتولى الحكم الدولي تركي الخضير تقنية الفيديو المساعد، ويعاونه عيسى الخيبري.

إنضم لقناتنا على تيليجرام