الهلال
الأحد 15 يناير 2023 06:00 م
2 : 0
العدالة
حماد العنزي روشن السعودي ssc sports 1 فيصل بن فهد

نجح الهلال في تخطي ضيفه العدالة بـ نتيجة 2-0 اهداف في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد على ارضية ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، في ختام الجولة 13 من دوري روشن السعودي للمحترفين، ننشر لكم ملخص اهداف مباراة الهلال والعدالة.

جاءت اهداف الهلال في شباك العدالة عن طريق سالم الدوسري من ركلة جزاء في الدقيقة 66 والهدف الثاني عن طريق البديل صالح الشهري في الدقيقة 73.

وبهذا الفوز يرفع فريق الهلال رصيده إلى 29 نقطة ليقفز إلى المركز الثاني وبفارق نقطة واحدة عن المتصدر نادي النصر في حين توقف رصيد العدالة عند 8 نقاط بالمركز قبل الأخير.

نتيجة مباراة الهلال والعدالة اليوم

انتهت المباراة بفوز الهلال بهدفين نظيفين.

تم الإعلان عن موعد مشاهدة مباراة الهلال والعدالة مباشرة يلا شوت والذي تم تحديده في تمام الساعة 06.00 بتوقيت الرياض الساعة 07.00 مساء بتوقيت ابوظبي ، وسوف يتم نقل المباراة تلفزيونياً عبر قناة ssc Sports الرياضة وكذلك عن طريقة خدمة shahid vip التي تقوم بعرض المباريات عبر الإنترنت بجودة hd ، كذلك سيتم نقل اخبار هذه المباراة كتابياً بطريقة مباشرة على موقع الوسط قسم مباراة اليوم.

المباراة الموعد القنوات الناقلة المعلق الملعب
الهلال ضد العدالة الاحد 15 يناير 2023، 06.00 مساء بتوقيت مكة المكرمة SSC 1 HD حماد العنزي الأمير فيصل بن فهد

الهلال والعدالة يلا شوت .. يلعب اليوم وفي تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة نادي العدالة ضد الهلال على أرضية ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز بالاسبوع الثالث عشر من الدوري السعودي.

يدخل الهلال مباراة اليوم من دوري روشن السعودي ولديه رغبة كبيرة في العودة لسكة الانتصارات من جديد في بطولة دوري المحترفين وذلك بعدما سقط بالتعادل الإيجابي في أخر مواجهة أمام الرائد بهدف لكل منهما.

اهداف مباراة الهلال والعدالة

وعلى الجانب الأخر، يأمل لاعبو العدالة ان يواصلوا تحقيق النتائج الإيجابية والانتصارات بعد نجاحهم الأخير بالفوز أمام الفتح بالدوري بنتيجة 2-1 اهداف.

ويدخل الهلال مباراة اليوم وهو يحتل المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة، حصدها من خلال خوض 13 مباراة ، تمكن من الفوز في 7 مباريات، بينما تعادل في 5 مواجهات وتعرض لهزيمة وحيدة، ونجح لاعبوه في تسجيل 22 هدفًا، واستقبلت شباكه 11 هدفًا.

ملخص مباراة الهلال ضد العدالة

فيما يحتل العدالة المركز قبل الأخير في ترتيب الدوري برصيد 8 نقاط، حصدها من خلال خوض 12 لقاء، فاز في مباراتين فقط وتعادل في مباريتين، وخسر 8 مرات، ونجح لاعبوه في تسجيل 7 أهداف، واستقبلت شباك مرماه 21 هدفًا.

    إنضم لقناتنا على تيليجرام