مباراة الهلال واهلي مروي مباشر

نتيجة أهداف مباراة الهلال واهلي مروي 2-0 ، حيث قد أحرز اللاعب جون مانو في الدقيقة الاولي من عمر المباراة ، واللعب وليد الشعلة في الدقيقة التاسعة عشر هدفي الهلال، في المباراة التي قد أقيمت ببينهما علي ملعب المدينة الرياضية في مدينة مروي ، رابط نتيجة أهدافمباراة الهلال واهلي مروي بث مباشر يلاشوت على قناة Neelain Sport ضمن مباريات اليوم في الأسبوع الثامن من الدوري السوداني الممتاز - بث مباشر ماتش الهلال ضد اهلي مروي اليوم.

مباشر نتيجة أهداف مباراة الهلال واهلي مروي .. نقدم لكل جماهير وعشاق الكرة السودانية من خلال موقع الوسط اليوم مشاهدة مباراة الهلال واهلي مروي مباشرة الآن يلا شوت والتي سيتم نقلها على قناة Neelain Sport الناقلة للمباراة ضمن المباريات المؤجلة من الأسبوع الثامن من الدوري السوداني الممتاز الممتاز والتي ستقام على ملعب كريمة حيث سنقوم بنشر البث المباشر للمباراة وكذلك نشر أهداف وملخص المباراة التي ستلعب اليوم الاحد 08-01-2023 .

نتيجة أهداف مباراة الهلال والاهلي مروي يلا شوت

تم الإعلان عن موعد بث مباشر مباراة الهلال والاهلي مروي والذي تم تحديده في تمام الساعة 16:00 بتوقيت الخرطوم والقاهرة الساعة 17:00 مساء بتوقيت الرياض ، وسوف يتم نقل المباراة عبر بث تلفزيوني على قناة Neelain Sport الرياضة كذلك سيتم نقل المباراة مباشر على موقع الوسط قسم مباريات اليوم.

المناسبة البطولة الجولة التوقيت القناة الناقلة
مباراة الهلال والاهلي مروي الدوري السوداني الأسبوع الثامن من الدوري السوداني لساعة 16:00 بتوقيت الخرطوم والقاهرة الساعة 17:00 مساء بتوقيت الرياض قناة Neelain Sport الرياضة

من هنا فقد أعلن الجهاز الفني لالهلال بقيادة فلوران إيبينجي، عن تشكيلة الفريق الرسمية الذي سوف يخوض به مباراة اليوم امام اهلي مروي مساء اليوم ضمن مباريات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري السوداني الممتاز.

أهداف مباراة الهلال واهلي مروي مباشر

وجاء تشكيل الهلال كالتالي:

وجاء في حراسة المرمى: الحارس علي أبوعشرين.

وايضا فقد جاء في خط الدفاع: فيكتور نانكي وسالمون بانجا وأطهر الطاهر وإبراهيما إيمورو.

وقد جاء في خط الوسط : صلاح عادل ومحمد المنذر وعبدول أجاجون.

واخيرا فقد جاء في خط الهجوم :مكابي ليليبو ولامين جارجو ومحمد عبد الرحمن.

ملخص ماتش الهلال ضد الاهلي مروي الآن مباشر

على الجانب الآخر أعلن مدرب اهلي مروي احمد السيد ، عن تشكيلة فريقه والتي جاءت كما يلي:

في حراسة المرمى: محمد عبد الله مازدا.

خط الدفاع: محمد سعيد بهار، ياسر بوس عبدولاي.

خط الوسط: محمد هاشم محمد، صبري أوسمان، تيلال عادل أحمد ،معاذ عبدالحليم كافي.

خط الهجوم: إسماعيل محمد سليمان، أحمد سعيد، أحمد ودابوك.

من خلال مقابلة اليوم يختتم فريق نادي الهلال مبارياته المؤجلة في منافسات الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم ، بمواجهة مضيفه فريق نادي الأهلي مروي عصر اليوم الأحد، وذلك بملعب المدينة الرياضية في مدينة كريمة شمال السودان، بينما سوف تكون مهمة فريق نادي المريخ سهلة أمام فريق نادي حي الوادي نيالا.

حيث يسعى فريق نادي الهلال المتصدر بواحد واربعون نقطة، لإنهاء الدور الأول من الدوري السوداني، بأفضل طريقة ممكنة والحفاظ علي الصدارة ، أمام ضيفه فريق نادي الأهلي مروي القابع في المركز السادس عشر بخمسة عشرة نقطة فقط ، وهذه المباراة مؤجلة عن منافسات الأسبوع الثامن.

إنضم لقناتنا على تيليجرام