مباراة الوداد والشباب السوالم بث مباشر

ترقب عشاق الدوري المغربي وكرة القدم المغربية والخليجية مباراة قوية تجمع بين شباب السوالم الرياضي والوداد مساء اليوم الاحد 22 يناير، على أرضية ملعب ملعب البشير بالمحمدية ، وذلك لحساب فعاليات الاسبوع 14 من بطولة الدوري المغربي لكرة القدم.

موقع الوسط يقدم لمتابعيه وزواره مشاهدة مباراة الوداد وشباب السوالم الرياضي بث مباشر اليوم ، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 22:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة، وستنقل مواجهة شباب السوالم الرياضي ضد الوداد على الهواء عبر قناة Arryadia SD/HD بأداء صوتي للمعلق هشام فرج ، والجدير بالذكر الملخص كامل بعد المباراة ويمكنكم متابعة مباراة الوداد وشباب السوالم الرياضي بث مباشر لحظة بلحظة اسفل المقال.

موعد مباراة شباب السوالم الرياضي والوداد يلا شوت

منظموا الدوري المغربي قد أعلنوا عن موعد بث مباشر مباراة شباب السوالم الرياضي والوداد والذي تم تحديده في تمام الساعة التاسعة وثلاثون دقيقة بتوقيت القاهرة الساعة العاشرة وثلاثون دقيقة مساء بتوقيت الرياض ، وسوف يتم نقل المباراة عبر بث تلفزيوني على قناة Arryadia SD/HD بي ان سبورتس كذلك سيتم نقل المباراة مباشر على موقع الوسط قسم اخبار الرياضة.

أعلن الجهاز الفني لفريق شباب السوالم الرياضي بقيادة رضوان الحيمر ، عن قائمة الفريق الاساسية التي سوف يخوض به مباراة اليوم امام الوداد مساء اليوم ضمن مباريات الاسبوع 19 من مسابقة الدوري المغربي.

توقيت مباراة شباب السوالم الرياضي والوداد مباشر

المناسبة البطولة الجولة التوقيت القناة
شباب السوالم الرياضي والوداد الدوري المغربي الاسبوع 14 22:30 بتوقيت مكة Arryadia SD/HD

وسوف يدخل شباب السوالم الرياضي بتشكيل متوقع على النحو التالي:

قائمة شباب السوالم لمواجه الوداد الرياضي ، عبد الحق الزومي، محسن الربيبي، عادل الرحيلي، معاد باحسين، معاد باحسين، عبد الله تراوري، هشام مرزاق العلوي، جيبريل سيلا، عماد الرياحي، ياسين الغزواني، مصطفى سهد.

ملخص ماتش شباب السوالم الرياضي ضد الوداد الآن مباشر

على الجانب الآخر فقد أعلن مدرب نادي الوداد الحسين عموتة ، عن قائمة فريقه امام نادي شباب السوالم الرياضي في الدوري المغربي والتي جاءت كما يلي:

تشكيلة الوداد في حراسة المرمى: يوسف مطيع.

تشكيلة الوداد في خط الدفاع: أيوب العملود _ أمين فرحان _ ارسين زولا _ يحيى عطية الله.

تشكيلة الوداد في خط الوسط: رضا جعدي _ حسين بن عيادة _ زهير المترجي.

تشكيلة الوداد في خط الوسط الهجومي: محمد أوناجم _ إسماعيل المترجي.

تشكيلة الوداد في الهجوم: زهير المترجي.

اليوم يلتقي فريق شباب السوالم الرياضي مع نظيره الوداد، مساء اليوم الاحد ، الموافق اثنين وعشرون من شهر يناير الجاري، في إطار منافسات في الدوري المغربي، حيث تنطلق صافرة بداية أحداث مباراة شباب السوالم الرياضي ضد الوداد، في تمام الساعة 21:30 مساء بتوقيت القاهرة و 22:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

إنضم لقناتنا على تيليجرام