مباراة الوداد والمغرب التطواني مباشر

رابط نتيجة أهداف مباراة الوداد الرياضي والمغرب التطواني بث مباشر يلاشوت على قناة Arryadia SD/HD ضمن مباريات اليوم في الأسبوع: 11 من الدوري المغربي الممتاز - بث مباشر ماتش الوداد الرياضي ضد المغرب التطواني اليوم.

مباشر نتيجة أهداف مباراة الوداد الرياضي والمغرب التطواني .. نقدم لكل جماهير وعشاق الكرة المغربية من خلال موقع الوسط اليوم مشاهدة مباراة الوداد الرياضي والمغرب التطواني مباشرة الآن يلا شوت والتي سيتم نقلها على قناة Arryadia SD/HD الناقلة للمباراة ضمن مباريات الأسبوع: 11 من الدوري المغربي الممتاز والتي ستقام على ملعب المغرب التطواني حيث سنقوم بنشر البث المباشر للمباراة وكذلك نشر أهداف وملخص المباراة التي ستلعب اليوم الاحد 08-01-2023 .

نتيجة أهداف مباراة الوداد الرياضي والمغرب التطواني يلا شوت

تم الإعلان عن موعد بث مباشر مباراة الوداد الرياضي والمغرب التطواني والذي تم تحديده في تمام الساعة 16:00 بتوقيت القاهرة الساعة 17:00 مساء بتوقيت الرياض ، وسوف يتم نقل المباراة عبر بث تلفزيوني على قناة Arryadia SD/HD الرياضة كذلك سيتم نقل المباراة مباشر على موقع الوسط قسم مباريات اليوم.

المناسبة البطولة الجولة الموعد القناة الناقلة
مباراة الوداد الرياضي والمغرب التطواني الدوري المغربي الأسبوع: 11 من الدوري المغربي الممتاز الساعة 16:00 بتوقيت القاهرة الساعة 17:00 مساء بتوقيت الرياض قناة Arryadia SD/HD الرياضة

من هنا فقد أعلن الجهاز الفني للوداد الرياضي بقيادة المغربي الحسين عموتة، عن تشكيلة الفريق الرسمية الذي سوف يخوض به مباراة اليوم امام المغرب التطواني مساء اليوم ضمن مباريات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المغربي الممتاز.

أهداف مباراة الوداد الرياضي والمغرب التطواني مباشر

وقد جاء تشكيل الوداد الرياضي كالتالي:

في مركز حراسة المرمى: أحمد رضا التكناوتي.

في خط الدفاع: عبد اللطيف نصير - إبراهيما كومارا - نجم الدين إبراهيم - يحيى عطية الله.

في مركز خط الوسط: يحيى جبران ـ وليد الكرتي ـ أيمن الحسوني.

في مركز خط الهجوم: بديع أووك ـ كازادي كاسينجو ـ إسماعيل الحداد.

وسوف يغيب عن الوداد في هذه المواجهة كل من جلال الداودي ورضى التكناوتي بداعي الإيقاف، والمهاجم السنغالي جونيور سامبو بسبب تعرضه للإصابة على المستوى العضلة الضامة للفخذ.

ملخص ماتش الوداد الرياضي ضد المغرب التطواني الآن مباشر

هذا على الجانب الآخر أعلن مدرب المغرب التطواني المهدي النفطي ، عن تشكيلة فريقه والتي جاءت كما يلي:

أتي في مركز حراسة المرمى: يحيى إل فيلالي.

واتي في خط الدفاع: انور اوسرحان، محمد سعود.

واتي في خط الوسط: عديل الحسناوي، سعد لكوحال، محمد رادواني،محمد كمال.

وفي الاخير فقد جاء خط الهجوم: زيد كروش، يوسف إل هواري، توفيق إجروتن.

من خلال ىهذه المباراة فسوف يستعيد الفريق الأحمر اليوم خدمات اللاعب ونجم الفريق يحيى جبران ، وذلك بعد استنفاذه لعقوبة الإيقاف التي قضاها اللعب ، حيث قد غاب عن المباراة الأخيرة أمام فريق نادي شباب المحمدية.

إنضم لقناتنا على تيليجرام