مباراة اليمن والعراق بث مباشر اليوم

أهداف مباراة اليمن والعراق بث مباشر ، حيث يبحث المنتخب اليمني عن تحقيق الفوز أمام منتخب العراق على ملعب البصرة الدولي، في إطار ثالث جولات دور المجموعات في خليجي 25 ، مباراة اليوم في كأس الخليج العربي.

أهداف مباراة اليمن والعراق بث مباشر ، تنقل مباراة العراق واليمن يوم الخميس 12-1-2023 على عدة قنوات خليجية رياضية مثل القناة الرياضية العراقية، وأبو ظبي الرياضية، ودبي الرياضية، والسعودية الرياضية ، وستكون هذه المقابلة تحصيل حاصل بالنسبة للمنتخب اليمني بعدما تأكد خروجه من البطولة.

أهداف مباراة اليمن والعراق بث مباشر

مشاهدة مباراة اليمن والعراق بث مباشر ، وذلك بسبب تعرضه لخسارتين في أول جولتين أمام السعودية بهدفين من دون رد وسلطنة عمان ثلاثة اثنين ، بينما سوف يحتاج المنتخب العراقي للتعادل على أقل تقدير للعبور إلى نصف النهائي دون النظر لنتيجة مباراة السعودية وعمان ، وسوف يلعب المنتخبان السعودي والعماني.

بث مباشر مباراة اليمن والعراق ، مباراة في نفس التوقيت مباراة غاية في السخونة ، فكلاهما مطالب بتحقيق الفوز لضمان العبور إلى المربع الذهبي، خاصةً المنتخب السعودي الذي يدخل هذه البطولة بالعناصر الشابة لتحضيرهم لتصفيات آسيا المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024.

أهداف مباراة اليمن والعراق

بث مباشر مباراة اليمن والعراق ، هذا ومن الجدير بالذكر انتهاء آخر مشاهدة مباراة اليمن والعراق كانت التعادل السلبي، وقد تصادف إقامتها في النسخة الماضية من بطولة كأس الخليج العربي خليجي اربعة وعشرون على الأراضي القطرية، بملعب عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل.

إنضم لقناتنا على تيليجرام