نتيجة اهداف مباراة امريكا وويلز 1-1 ملخص اليوم من كأس العالم 2022

الآن نتيجة مباراة منتخب امريكا وويلز .. ننشر لكم اهداف مباراة امريكا وويلز التي تم نقلها على قناة بي إن سبورت ماكس ملخص ماتش المنتخب الامريكي ضد الويلزي تويتر في كأس العالم 2022

نتيجة مباراة امريكا وويلز اليوم .. تابع جماهير كرة القدم اليوم مباراة منتخب امريكا وويلز التي اقيمت على أرضية ملعب احمد بن علي ضمن مباريات كأس العالم 2022 مونديال قـْطر والقنوات الناقلة لهذه المباراة هي قناة بي إن سبورت ماكس 1 وسنقوم في موقع الوسط بنشر اخبار المباراة وكذلك نشر اهداف و ملخص و نتيجة مباراة منتخب ويلز و امريكا بعد انتهائها.

هنــا : مباراة السعودية والارجنتين

نتيجة مباراة امريكا وويلز

انتهت المباراة بالتعادل الايجابي 1-1 اهداف.

تم الإعلان من قبل ادارة الفيفا عن موعد مباراة منتخب امريكا وويلز في تمام الساعة 10.00 بتوقيت الرياض الساعة 09.00 مساء بتوقيت القاهرة وسوف يتم نقل المباراة عبر بث تلفزيوني على قناة بي إن سبورت ماكس 1 الرياضة وبتعليق رؤوف خليف وكذلك خدمة beIN Sports Connect وكذلك تطبيق TOD كذلك سيتم نقل تغطية المباراة مباشر كتابياً على موقع الوسط قسم مشاهدة مباراة.

المباراة الموعد القنوات الناقلة الملعب
منتخب امريكا ضد ويلز الاثنين 21 نوفمبر 2022، 10.00 مساء بتوقيت الرياض beIN Sports 1 HD max بتعليق أحمد البلوشي احمد بن علي

مباراة امريكا ضد ويلز .. يلعب مساء اليوم وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة المنتخب الامريكي ضد المنتخب الويلزي في الجولة الأولى من كأس العالم 2022 مونديال قـْطر.

أكد النجم الويلزي جاريث بيل، على انه جاهز للمشاركة أمام منتخب امريكا اليوم الاثنين، في مباراة ويلز الأولى بكأس العالم "قطر 2022".

اهداف مباراة امريكا وويلز اليوم

سجل هدف امريكا تيموتي في الدقيقة 36، وسجل هدف ويلز بيل في الدقيقة 82.

وقال جاريث بيل في المؤتمر الصحفي التقديمي الخاص بمباراة اليوم: "أنا في الوضع الذي أريده، أنا مستعد للانطلاق في المباراة، جميعنا يتدرب بقوة منذ الأسبوع الماضي".

وأضاف: "نحن نتأقلم مع حرارة الجو واختلاف الوقت، لا يوجد لدينا أعذار.. ووضعنا كل العمل الجاد من أجل مباراة اليوم ونأمل أن نقدم ما يتوجب علينا تقديمه".

ملخص منتخب ويلز ضد امريكا

وتابع: "لدي بعض الخبرة من اللعب أمام بعض اللاعبين من المنتخب الأمريكي، يملكون قائمة شابة وتضم لاعبين رائعين، نحن لا يخفى علينا أنهم هنا من أجل الفوز بالمباراة مثلنا".

وواصل بيل صاحب الـ33 عامًا: "نعرف نقاط الضعف لدى المنتخب الامريكي لا يمكنني مشاركتها معكم الآن، وطالما نحن ملتزمين بخطة المباراة، ستكون الأمور على ما يرام".

الشوط الأول ينتهي بنتيجة هدف واحد لصالح امريكا

الشوط الثاني ينتهي بالتعادل 1-1 بعد تسجيل ويلز هدف التعادل.