باريس سان جيرمان
الأربعاء 11 يناير 2023 10:30 م
3 : 1
شاتورو يلا
عصام الشوالي كأس فرنسا Sports HD 1 Premium جاستون بتيت

انتهت المباراة بفوز باريس سان جيرمان بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ، باريس سان جيرمان ضد شاتورو يلا شوت ... رابط مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وشاتورو اليوم بث مباشر يلا كورة لايف الآن ضمن مباريات اليوم في دور ال64 من كأس فرنسا - ماتش شاتورو وباريس سان جيرمان اليوم تويتر يلا لايف البلوز.

الآن بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وشاتورو .. يتابع جماهير وعشاق الكرة العالمية والفرنسة خاصة اليوم مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وشاتورو بث مباشر اون لاين والتي سيتم نقلها على قناة beIN Sports HD 1 Premium الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وشاتورو اليوم ضمن مباريات دور ال64 من كأس فرنسا الممتاز والتي ستقام على ملعب جاستون بتيت ، حيث سنقوم بنشر اخبار المباراة بشكل مباشر وكذلك نشر نتيجة و اهداف و ايضا ملخص مباراة السيتي وباريس سان جيرمان المباراة بعد انتهائها.

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وشاتورو بث مباشر الآن

باريس سان جيرمان اليوم بث مباشر .. أعلنت إدارة اتحاد الكرة الفرنسي عن موعد مباراة باريس سان جيرمان وشاتورو مباشرة والذي تم تحديده في تمام الساعة 23:00 بتوقيت الرياض الساعة 22:00 مساء بتوقيت القاهرة ، وسوف يتم نقل المباراة بشكل حصري عبر بث تلفزيوني على قناة beIN Sports HD 1 Premium بتعليق حفيظ دراجي كذلك سيتم نقل اخبار المباراة مباشر لحظة بلحظة على موقع الوسط قسم مباريات اليوم.

المناسبة مباراة باريس سان جيرمان وشاتورو
البطولة كأس فرنسا
القناة Sports HD 1 Premium
الاستاد جاستون بتيت
الجولة دور ال64 من كأس فرنسا
المعلق عصام الشوالي

مباراة باريس سان جيرمان الآن .. يلعب اليوم وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة نادي باريس سان جيرمان ضد شاتورو على أرضية ملعب الستامفورد في الجولة الرابعة والستون من كأس فرنسا.

يستقبل باريس سان جيرمان اليوم شاتورو في قمة مباريات الجولة رقم 64 من كأس فرنسا لكرة القدم.

بث مباشر باريس سان جيرمان وشاتورو يلا شوت الآن

ومن هنا فقد عاد النجم الاجنتيني ليونيل ميسي إلى صفوف الفريق الباريسي ، لكي يشارك في التدريبات استعدادا للظهور الأول بعد التتويج بكأس العالم FIFA قطر 2022™ حيث من المنتظر أن يخوض الأرجنتيني المواجهة ، ويغيب الثنائي كيليان مبابي وأشرف حكيمي عن اللقاء بعد أن منحهما المدرب كريستوف غالتييه فترة راحة.

مباراة شاتورو وباريس سان جيرمان الآن يلا شوت

البرازيلي نيمار دا سيلفا لم يشارك في مران باريس سان جيرمان اليوم، ليتأكد غيابه عن لقاء شاتورو غدًا، في افتتاح مشوار الكأس، كما سيغيب عن باريس سان جيرمان الثنائي كيليان مبابي وصديقه أشرف حكيمي أمام شاتورو، بسبب حصولهما على إجازة وقضائها في الولايات المتحدة الأمريكية.

    إنضم لقناتنا على تيليجرام