تشيلسي
السبت 21 يناير 2023 03:30 م
0 : 0
ليفربول
حسن العيدروس الدوري الانجليزي beIN 4K HDR آنفيلد

انتهت المباراة بالتعادل السلبي من دون اهداف وشهدت المباراة هدف ملغي في الدقيقة الثالثة لتشيلسي احرزة كاي هافيرتز ، كما شهدت احداث المباراة اشهار 4 كروت صفراء كان من نصيب الريدز 3 وواحد لتشيلسي ، يلا شوت HD مشاهدة مباراة تشيلسي وليفربول بث مباشر ، تنطلق اليوم السبت 21-1-2023، أولى مباريات الجولة الحادية والعشرين من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج، والتي يأتي على رأسها مباراة ليفربول ضد تشيلسي، يوتيوب yalla shoot بدون تقطيع | الآن تشيلسي وليفربول كورة لايف تويتر.

الآن مباراة تشيلسي وليفربول كورة لايف تويتر يلا شوت HD ، مشاهدة مباراة تشيلسي وليفربول بث مباشر يوتيوب yalla shoot ، عصر اليوم السبت، على ملعب استاد آنفيلد ، في قمة الاسبوع الواحد والعشرون من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقبل مباراة اليوم يحتل فريق نادي تشيلسي المركز العاشر من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز ، وذلك برصيد ثمانية وعشرون نقطة، ويأتي خلف فريق نادي ليفربول صاحب المركز التاسع بفارق الأهداف فقط.

ملخص نتيجة مباراة تشيلسي وليفربول

ومن ضمن احصائيات هذا اللقاء فقد خاض فريق نادي تشيلسي اثني عشرة مباراة على ملعب أنفيلد متضيف مباراة اليوم ، وذلك في جميع المسابقات منذ عام 2012، حيث قد حقق خلالها اربع انتصارات وخسر مرتين وتعادل في ست مباريات.

في الوقت نفسه فقد حقق البلوز أكبر فوز ايضا على ملعب آنفيلد بنتيجة 4-1 في 1907/08، وبنفس النتيجة موسم 2005/06 بالدوري الإنجليزي ، يعود الانتصار الأخير الذى حققه فريق نادي تشيلسي على ملعب استاد آنفيلد ، إلى مارس 2021 عندما سجل ماسون ماونت الهدف الوحيد في شباك فريق ليفربول.

مشاهدة مباراة تشيلسي وليفربول ، ومن خلال مباراة ليفربول اليوم يسعى فريق تشيلسي إلى مواصلة سجله الخالى من الهزائم في الدوري الإنجليزي الممتاز ، ضد ليفربول، حيث قد حقق في أخر ثلاث مواجهات فوز واحد وتعادلين.

يدخل فريق نادي ليفربول بقيادة محمد صلاح، نجم وهداف الفريق الاول ، مباراة تشيلسي اليوم أملا في الفوز والخروج من كبوة النتائج السلبية خلال الفترة الماضية وأخرها الهزيمة أمام فريق نادي برايتون بثلاثية الجولة الماضية، والهبوط إلى المركز التاسع في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد ثمانية وعشرون نقطة.

ومن هنا فسوف يخوض فريق نادي تشيلسي المباراة بنفس الدوافع وظروف مشابهة تماما لما يمر به غريمه فريق نادي ليفربول ، حيث يحتل المركز العاشر بنفس الرصيد 28 نقطة، بينما ودع فريق نادي تشيلسي البطولة الكاس من نفس الدور الذي خرج منه رفاق صلاخ ، إثر الخسارة أمام المان سيتي برباعية دون رد.

    إنضم لقناتنا على تيليجرام