تشيلسي
الخميس 05 يناير 2023 11:00 م
0 : 0
مانشستر سيتي
حفيظ دراجي الإنجليزي الممتاز beIN 1 Premium ستامفورد بريدج

نتيجة تشيلسي ضد مانشستر سيتي ... ملخص اهداف مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي اليوم ضمن مباريات اليوم في الاسبوع 19 من الدوري الانجليزي - ماتش مانشستر سيتي وتشيلسي اليوم

نتيجة مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي .. يتابع جماهير وعشاق البريميرليج اليوم مشاهدة مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي بث مباشر اون لاين والتي سيتم نقلها على قناة beIN Sports HD 1 Premium الناقلة لمباراة تشيلسي ومانشستر سيتي اليوم ضمن مباريات الاسبوع التاسع عشر من الدوري الانجليزي الممتاز والتي ستقام على ملعب ستامفورد بريدج، حيث سنقوم بنشر اخبار المباراة بشكل مباشر وكذلك نشر نتيجة و اهداف و ملخص مباراة السيتي وتشيلسي المباراة بعد انتهائها.

مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي بث مباشر

أعلنت إدارة البريميرليج عن موعد مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي مباشرة والذي تم تحديده في تمام الساعة 11.00 بتوقيت الرياض الساعة 10.00 مساء بتوقيت القاهرة ، وسوف يتم نقل المباراة بشكل حصري عبر بث تلفزيوني على قناة beIN Sports HD 1 Premium بتعليق حفيظ دراجي كذلك سيتم نقل اخبار المباراة مباشر لحظة بلحظة على موقع الوسط قسم مباريات اليوم.

المباراة الموعد القنوات الناقلة المعلق الملعب
تشيلسي ضد مانشستر سيتي الخميس 05 يناير 2023، 10.00 مساء بتوقيت مصر beIN Sports HD 1 Premium حفيظ دراجي ستامفورد بريدج

مباراة تشيلسي الآن .. يلعب اليوم وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة نادي تشيلسي ضد مانشستر سيتي على أرضية ملعب الستامفورد في الجولة 19 من الدوري الانجليزي الممتاز.

يستقبل تشيلسي اليوم المان سيتي في قمة مباريات الجولة رقم 19 من الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

اهداف مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي

ويحتل السيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 36 نقطة، بينما يتواجد البلوز في المركز العاشر برصيد 25 نقطة.

ويبحث السيتي عن الفوز بأربع مباريات متتالية أمام تشيلسي للمرة الأولى، وبشكل عام تمكن المانيو من تحقيق 7 انتصارات خلال آخر 10 مباريات أمام البلوز في البريميرليج، وخسر 3 مواجهات أخرى.

وفشل تشيلسي بالتسجيل خلال آخر 3 مباريات أمام المان سيتي بجميع المسابقات، وسيتواجه الفريقان مرة أخرى بالدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي على ارضية ملعب الاتحاد، يوم الأحد القادم.

ملخص مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي

وقد خسر تشيلسي مباراة وحيدة خلال آخر 11 مباراة خاضها على أرضه في البريميرليج، حيث حقق 6 انتصارات وتعادل في 4 مباريات أخرى، وذلك بحسب أرقام "بي بي سي".

وفشل البلوز بالتسجيل مرة واحدة خلال آخر 23 مباراة قام بخوضها بالدوري على ملعب ستامفورد بريدج.

    إنضم لقناتنا على تيليجرام