مباراة تونس ومقدونيا الشمالية بث مباشر

حقق منتخب تونس لكرة اليد فوز صعب ومستحق علي مقدونيا الشمالية بنتيجة 28 : 33 ، يترقب عشاق كأس الرئيس لكرة اليد وكرة القدم العالمية مباراة قوية تجمع بين مقدونيا الشمالية وتونس مساء اليوم السبت 21 يناير، على ملعب ورلين ارينا ، وذلك لحساب فعاليات الجولة الثانية المجموعة 2 من بطولة كأس الرئيس لكرة اليد لكرة القدم.

علي موقع الوسط يقدم لمتابعيه وزواره مشاهدة مباراة تونس ومقدونيا الشمالية بث مباشر اليوم ، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 20:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، وستنقل مواجهة مقدونيا الشمالية ضد تونس على الهواء عبر قناة Alkass One HD بأداء صوتي للمعلق رؤوف خليف ، والجدير بالذكر الملخص كامل بعد المباراة ويمكنكم متابعة مباراة تونس ومقدونيا الشمالية بث مباشر لحظة بلحظة اسفل المقال.

اهداف مباراة مقدونيا الشمالية وتونس يلا شوت

منظموا كأس الرئيس لكرة اليد أعلنوا عن موعد بث مباشر مباراة مقدونيا الشمالية وتونس والذي تم تحديده في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة الساعة الثامنة مساء بتوقيت الرياض ، وسوف يتم نقل المباراة عبر بث تلفزيوني على قناة Alkass One HD قناة الكأس الرياضية كذلك سيتم نقل المباراة مباشر على موقع الوسط قسم اخبار الرياضة.

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مقدونيا الشمالية بقيادة كيريل لازاروف ، عن قائمة قوية سوف يخوض به مباراة اليوم امام تونس مساء اليوم ضمن مباريات الجولة الثانية المجموعة 2 من مسابقة كأس الرئيس لكرة اليد.

نتيجة مباراة مقدونيا الشمالية وتونس مباشر

اليوم يستعد ملعب استاد ورلين ارينا؛ اليوم لاستضافة مباراة تونس ومقدونيا الشمالية؛ ضمن منافسات الجولة الثانية ؛ من مباريات الدور الرئيسي في بطولة كأس الرئيس لليد 2023 في بولندا والسويد. حيث يطمح كل منتخب تونس اليوم في تحقيق الانتصار في هذه المواجهة؛ حتي يتمكن من التأهل إلى الدور القادم.

ملخص ماتش مقدونيا الشمالية ضد تونس الآن مباشر

على الجانب الآخر فقد أعلن مدرب منتخب تونس باتريك كازال ، عن قائمة فريقه امام منتخب مقدونيا الشمالية في كأس الرئيس لكرة اليد والتي جاءت كما يلي:

وقبل مواجهة اليوم فقد خرج منتخب تونس من المنافسة على بطولة كاس العالم لكرة اليد ، وذلك عندما تزيل المجموعة الثامنة برصيد نقطة ، بعد ان تعادل في مباراة وخسر مباراتين وأحرز سبعة وسبعون هدف وسكن مرماه اثنان وتسعون هدف، ومن هنا فيعد خروج منتخب تونس من مونديال اليد خيبة كبرى للجماهير العاشقة للكيان.

حيث كان الجميع يحلم بتحقيق إنجاز جيد لتصحيح مسار المنتخب المترنح بعد النسخة الماضية من البطولة التي أقيمت في دولة مصر ، وفازمنتخب تونس في أول مباريات جولة الخاسرين أمام منتخب المغرب بنتيجة 30-25 وأيضاً فاز منتخب مقدونيا الشمالية في أول مباراة أمام منتخب الجزائر بنتيجة 40-25.

يلتقي منتخب مقدونيا الشمالية مع نظيره منتخب تونس، مساء اليوم السبت ، الموافق الثامن عشر من شهر يناير الجاري، في إطار منافسات في كأس الرئيس لكرة اليد، حيث تنطلق صافرة بداية أحداث مباراة مقدونيا الشمالية ضد تونس، في تمام الساعة 19:00 مساء بتوقيت القاهرة و 20:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

إنضم لقناتنا على تيليجرام