مباراة دهوك والنجف بث مباشر

يترقب عشاق الدوري العراقي وكرة القدم العراقية مباراة قوية تجمع بين النجف ودهوك مساء اليوم الخميس 26 يناير، على أرضية ملعب لنجف الأولمبي ، وذلك لحساب فعاليات الأسبوع: 13 من بطولة الدوري العراقي لكرة القدم.

موقع الوسط يقدم لمتابعيه وزواره مشاهدة مباراة دهوك والنجف بث مباشر اليوم ، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 14:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي الساعة الواحدة بتوقيت القاهرة، وستنقل مواجهة النجف ضد دهوك على الهواء عبر قناة AlRabiaa TV بأداء صوتي للمعلق مؤيد عبد المجيد البدري ، والجدير بالذكر الملخص كامل بعد المباراة ويمكنكم متابعة مباراة دهوك والنجف بث مباشر لحظة بلحظة اسفل المقال.

اهداف مباراة النجف ودهوك يلا شوت

منظموا الدوري العراقي قد أعلنوا عن موعد بث مباشر مباراة النجف ودهوك والذي تم تحديده في تمام الساعة الواحدة بتوقيت القاهرة الساعة الثانية مساء بتوقيت الرياض ، وسوف يتم نقل المباراة عبر بث تلفزيوني على قناة AlRabiaa TV قناة الرابعة الرياضية كذلك سيتم نقل المباراة مباشر على موقع الوسط قسم اخبار الرياضة.

المناسبة البطولة الجولة الموعد القناة
دهوك والنجف الدوري العراقي الأسبوع: 13 14:00 مساءً بتوقيت مكة AlRabiaa TV

أعلن جهاز النجف الفني بقيادة المدرب حيدر عبودي ، عن قائمة الفريق الاساسية التي سوف يخوض به مباراة اليوم امام دهوك مساء اليوم ضمن مباريات الأسبوع: 13 من مسابقة الدوري العراقي.

نتيجة مباراة النجف ودهوك مباشر

وسوف يدخل النجف بتشكيل متوقع على النحو التالي:

قائمة فريق النجف في حراسة المرمى: محمد قاصد.

قائمة فريق النجف في خط الدفاع: أحمد عبد آل حسين، محمد قابل، جيل بهية، علاء الشبلي.

قائمة فريق النجف في خط الوسط: سفيان طلال، صالح سدير، مهدي كامل، طاهر حميد، أحمد جبار.

قائمة فريق النجف في خط الهجوم: مروان حسين ، برونو باولو.

على الجانب الآخر فقد أعلن مدرب نادي دهوك المدرب اشتي مصطفى ، عن قائمة فريقه امام نادي النجف في الدوري العراقي والتي جاءت كما يلي:

ملخص ماتش النجف ضد دهوك الآن مباشر

قائمة فريق دهوك في حراسة المرمي : كاوا دينو سليمان.

قائمة فريق دهوك في خط الدفاع: بيار أبو بكر، خالد مشير ، مويسيس لوكاس، هايدر راسم.

قائمة فريق دهوك في خط الوسط: وليد سلمان ، بيزهار عبدالوحيد أحمد ، عماد إسماعيل جرجيس.

قائمة فريق دهوك في خط الهجوم: برنس أوبوكو أجييمانغ ، خالد موسى ، ازاد احمد

اليوم يلتقي فريق النجف مع نظيره دهوك، مساء اليوم الخميس ، الموافق السادس والعشرون من شهر يناير الجاري، في إطار منافسات في الدوري العراقي، حيث تنطلق صافرة بداية أحداث مباراة النجف ضد دهوك، في تمام الساعة 13:00 مساء بتوقيت القاهرة و 14:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

إنضم لقناتنا على تيليجرام