ريال مدريد
الأحد 15 يناير 2023 10:00 م
1 : 3
برشلونة
فهد العتيبي السوبر الإسباني ssc sports 1 الملك فهد الدولي

سحق برشلونة الغريم التقليدي ريال مدريد بـ نتيجة (3-1) اهداف وتوج بلقب كأس السوبر الإسباني للمرة 14 في تاريخه في المبارة التي اقيمت على استاد الملك فهد بمدينة الرياض بالسعودية، ننشر لكم ملخص مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم.

سجل أهداف برشلونة كلاً من جافي في الدقيقة 33 وليفاندوفسكي بالدقيقة 45 وبيدري في الدقيقة 69، وسجل هدف ريال مدريد الوحيد كريم بنزيما في الدقيقة 93.

وقد بدأت المباراة بضغط كبير من برشلونة، حيث أرسل بيدري كرة عرضية نحو روبرت ليفاندوفسكي الذي قام بتسديد كرة رأسية مرت أعلى العارضة الأفقية بالدقيقة 10.

وجاءت أولى محاولات الريال الخطرة، بالدقيقة 18 حيث قام فيرلاند ميندي بإرسال كرة عرضية من الطرف الأيسر ارتقى لها كريم بنزيما وقام بتسديد كرة رأسية مرت بجانب القائم الأيمن.

نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة

انتهت المباراة بفوز برشلونة بنتيجة 3-1 اهداف.

وافتتح جافي اول اهداف برشلونة في الدقيقة 33 حيث قام بوسكيتس بقطع الكرة من كامافينجا ومرر لزميله ليفاندوفسكي الذي قام بإرسال كرة بينية نحو جافي الذي استقبلها ببراعة وسددها بنجاح يسار مرمى كورتوا.

المباراة الموعد القنوات الناقلة الملعب
ريال مدريد ضد برشلونة الاحد 15 يناير 2023، 10.00 مساء بتوقيت مكة SSC Sport بتعليق فهد العتيبي استاد الملك فهد الدولي

ونجح ليفاندوفسكي في تسجيل ثاني اهداف برشلونة في الدقيقة 45 بعد تخطي جافي لدفاع ريال مدريد وإرسال كرة عرضية نحو ليفاندوفسكي الذي نجح في إسكانها بسهولة في الشباك.

اهداف مباراة ريال مدريد وبرشلونة

وانتهت احداث الشوط الأول بتقدم برشلونة بـ نتيجة (2-0) اهداف.

ومع بداية الشوط الثاني قام بالدي بالإنطلاق ومرر كرة عرضية نحو زميله ديمبلي الذي اينفرد بالحارس تيبو كورتوا وتألق الأخير بالتصدي لتسديدة الفرنسي الأرضية، وحرمه من تسجيل ثالث اهداف البلوجرانا في الدقيقة 51

ملخص مباراة برشلونة وريال مدريد

وأضاف بيدري ثالث اهداف برشلونة في الدقيقة 69 بعد قيام جافي بقطع الكرة أمام سيبايوس ومررها لليفاندوفسكي الذي مهد الكرة لزميله بيدري داخل المنطقة ووضعها بكل سهولة في شباك كورتوا.

واستمرت سيطرة البارسا على اللعب حتى الدقائق الأخيرة قبل أن يسجل كريم بنزيما من تسجيل هدف ريال مدريد الوحيد في الدقيقة (90+3) لتنتهي المباراة بتتويج البلوجرانا بكأس السوبر الاسباني.

تشكيلة ريال مدريد في مباراة اليوم

  • حراسة المرمى: تيبو كورتوا.
  • خط الدفاع: ميندي - روديجر - ميليتاو - كارفاخال.
  • خط الوسط: مودريتش - كروس - كامافينجا.
  • خط الهجوم: فينيسيوس - بنزيما - فالفيردي.

تشكيلة برشلونة في مباراة اليوم

  • حراسة المرمى: تير شتيجن.
  • الدفاع: أراوخو - كوندي - كريستينسن - جوردي ألبا.
  • الوسط: دي يونج - بوسكيتس - جافي.
  • الهجوم: ديمبلي - ليفاندوفسكي - بيدري.
    إنضم لقناتنا على تيليجرام