مباراة سموحة وفاركو مباشر

رابط نتيجة اهدافمباراة سموحة وفاركو بث مباشر يلاشوت على قناة On Time Sport 2 ضمن مباريات اليوم في الأسبوع الثاني عشر من الدوري المصري الممتاز - بث مباشر ماتش سموحة ضد فاركو اليوم.

مباشر نتيجة اهداف مباراة سموحة وفاركو .. نقدم لكل جماهير وعشاق الكرة المصرية من خلال موقع الوسط اليوم مشاهدة مباراة سموحة وفاركو مباشرة الآن يلا شوت والتي سيتم نقلها على قناة On Time Sport 2 الناقلة للمباراة ضمن مباريات الأسبوع الثاني عشر من الدوري المصري العام ، والتي ستقام على ملعب ستاد الإسكندرية حيث سنقوم بنشر البث المباشر للمباراة وكذلك نشر أهداف وملخص المباراة التي ستلعب اليوم الاحد 08-01-2023 .

نتيجة اهداف مباراة سموحة وفاركو يلا شوت

تم الإعلان عن موعد بث مباشر مباراة سموحة وفاركو والذي تم تحديده في تمام الساعة 19:00 بتوقيت القاهرة الساعة 20:00 مساء بتوقيت الرياض ، وسوف يتم نقل المباراة عبر بث تلفزيوني على قناة On Time Sport الرياضة كذلك سيتم نقل المباراة مباشر على موقع الوسط قسم مباريات اليوم.

المناسبة البطولة الجولة الموعد القناة الناقلة
مباراة سموحة وفاركو الدوري المصري الأسبوع الثاني عشر من الدوري المصري الساعة 19:00 بتوقيت القاهرة الساعة 20:00 مساء بتوقيت الرياض قناة On Time Sport

من ناحيتة فقد أعلن الجهاز الفني لنادي سموحة بقيادة المصري طارق العشري ، عن تشكيلة الفريق الرسمية الذي سيخوض به مباراة اليوم امام فاركو مساء اليوم ضمن مباريات الجولة الثانية عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

اهداف مباراة سموحة وفاركو مباشر

وقد جاء تشكيل سموحة كالتالي:

أتي في في حراسة المرمى: الهانى سليمان.

أتي في خط الدفاع: شريف رضا، أحمد حكم، محمود شبانة "أحمد عبدالرسول"، خالد عبد الفتاح.

أتي في خط الوسط: حسين فيصل، الصباحى عماد، أحمد مصطفى، صديق أوجولا، محمد سعيد مكرونة.

أتي في خط الهجوم: محمد نادى.

ومن خلال هذا اللقاء فقد أكد الكابتن طارق العشرى، المدير الفنى لفريق سموحة، أن نجم الاهلي السابق اللاعب حسام حسن، مهاجم فريق سموحة الان ، سوف يكون جاهزا للدخول فى التشكيل الأساسى أمام فريق نادي فاكو، اليوم الأحد، وذلك فى إطار منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدورى المصرى الممتاز المقرر لها اليوم الاحد عند السابعة مساء.

ملخص ماتش سموحة ضد فاركو الآن مباشر

على الجانب الآخر أعلن مدرب فاركو البرتغالى نونو الميدا ، عن تشكيلة فريقه والتي جاءت كما يلي:

حراسة المرمي : محمد شيكا.

خط الدفاع : جيفرسون – البحراوي – رامي صبري – عزمي غوما.

خط الوسط : محمود حمادة – سوكاري – محمود عماد.

خط الهجوم : أحمد فؤاد – عمرو جمال – رزقي حمرون.

هذا وقبل مباراة اليوم يحتل فريق سموحة بقيادة الكابتن طارق العشري المير الفني للفريق ، المركز الثالث عشر في جدول مسابقة الدوري المصري برصيد عشر نقاط بعدما خاض حداشر مباريات، حيث قد فاز في مباراة واحدة وتعادل في سبع لقاءات وخسر ثلاث مواجهات أخرى، وقد سجل لاعبو فريق نادي سموحة اربع أهداف واستقبلت شباكهم ثماني أهداف أخرى.

إنضم لقناتنا على تيليجرام